أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإعلان عن جيش المجاهدين بحلب

محلي | 2014-01-03 00:00:00
الإعلان عن جيش المجاهدين بحلب
أعلن أمس في حلب عن توحيد عدد من الفصائل الثّورية الكبيرة ضمن ما سُمي بـ"جيش المجاهدين".

وبحسب مصادر لـ "زمان الوصل" فإن أبرز المتحدين ضمن جيش المجاهدين، (الفرقة 19، وحركة النور الإسلامية، وتجمع استقم كما أمرت، وكتائب نور الدين الزنكي، ولواء الحرية الإسلامي. ولواء أنصار الخلافة، ولواء أمجاد الإسلام، ولواء الأنصار، ولواء جند الحرمين،).

ووفقاً لمراسل "زمان الوصل" في حلب فإنَّ الألوية والتجمعات المنضوية في جيش المجاهدة المحدَث، تتسم بسمعة جيدة، وحركة نشطة في ساحات المعارك مع قوات النظام.

ويأتي الإعلان عن جيش المجاهدين، بعد عدة خطوات توحيدية في صفوف الثّوار، كان أبرزها "الجبهة الإسلامية"، وعدد من التجمعات لكتائب وألوية ثورية في دمشق وحمص، وإدلب.


حلب - زمان الوصل
هثمان
2014-01-03
عليكم الآن إن كنتم فعلا تريدون الوحدة أن تنضموا إلى الجبهة الإسلامية.
muawia Ibrahim
2014-01-03
واللهي ان هذا الخبر ليفرح القلب بعد تشكيل بالجبهة الاسلامية ونشالله يكون لم الشمل مع الجبهة الاسلامية لان هذا جل ما نحتاج اليه في هذا الوقت العصيب ولاسيما لما نراه من تكالب المليشيات الطائفية القذرة من مليشيات بشار النصيرية الى مليشيات كلب ايران الطائفي المالكي مرورا بمليشيات حسن نسراللات والحرس الثوري وبعض المرتزقة الشيعية والشيوعية والرنادقة من باكستان وافغانستان وكوريا وروسيا وهم واللهي على باطل وكفر وزندقة أما نحن فاصحاب الحق والمظلمة آن لنا ان نتحد بكلمة الحق واعلان راية التوحيد والجهاد الصادق بعيدا عن العلمانية المكذوبة وحقوق الانسان التي اصبحت شعار تافه يتشدق به قياصرة العصر من غرب وشرق ويشاريين وغيرهم اعلنوها شوكة في حلوق الكفرة الذين يشاهدون اشلاء اطفالنا منذ ٣ سنوات ولايحرك بهم ادنى شعور بالمسؤولية الانسانسة اعلنوها صراحة كما اعلنها اعدائنا الطائفيينالقتلة فليكن الله معنا ومعكم في سوريا محررة مسلمة مكرمة وان تم هذا الامر فواللهي سترن الالاف يتدفقون لمساندتكم ونول الشرف للوقوف بصفكم وانا اولهم باذن الله ولاتنسوا قول الله عزوجل إن الله يحب من يقاتلون في سبيله كانهم بنيان مرصوص وقوله تعالى واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا واللهي اني ارى في الافق جيش الاسلام يرفرف من الشام فليخسأ مدعو الحرية والديمقراطية النتنة
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4980
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم