أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برنامج لقفل سطح المكتب بكلمة مرور في ويندوز

تكنولوجيا | 2013-12-28 00:00:00
برنامج لقفل سطح المكتب بكلمة مرور في ويندوز
على الرغم من وجود نظام لحماية الحواسب في ويندوز وقفلها بكلمة مرور إلا أن هذا النظام يقوم بقفل النظام وقد تتوقف بعض العمليات مثل تنزيل بعض البرامج من الإنترنت أو نسخ بعض الملفات.

لذا يمكن للمستخدمين الإستعانة ببرنامج “ScreenBlur” المجاني، والذي يقوم بقفل شاشة ويندوز بعد فترة من الزمن يحددها المستخدم مع الإبقاء على جميع العمليات الحالية.

بعد تثبيت البرنامج يحدد المستخدم المدة الزمنية التي بعدها يتم قفل الشاشة في حال عدم استخدام الجهاز، ويحدد بعض الخيارات الثانية الموجودة،  ويضغط بعدها على زر “OK” ليتم اعتماد التغيرات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية