أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مناع لـ"زمان الوصل": لم أزر موسكو .. و"فورد" لن يستمر في الملف السوري

محلي | 2013-12-26 00:00:00
مناع لـ"زمان الوصل": لم أزر موسكو .. و"فورد" لن يستمر في الملف السوري
   مناع
عبد الله رجا - زمان الوصل - خاص
نفى ممثل هيئة التنسيق في المهجر هيثم مناع لـ"زمان الوصل" أن يكون قد زار موسكو منذ ثمانية أشهر، ليدحض بذلك الأنباء التي تحدثت عن لقائه نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف الذي أخبره بعدم رغبة واشنطن بحضوره شخصيا مؤتمر جنيف.

وأوضح أن موسكو طلبت زيارته 4 مرات، وكان رده في كل مرة أنه لن يذهب إلا بحضور المعارضة السورية بكل أطيافها، بما في ذلك الائتلاف الوطني السوري، لنكون على صوت واحد ضد النظام.

وكشف مناع عن معركة شخصية بينه وبين السفير الأمريكي لدى سوريا ومسؤول الملف السوري روبرت فورد. متعهدا أنi يسعى جاهدا لإقصاء فورد من مسؤولية الملف السوري، كما نجحت في وقت سابق الجهود بعدم تعيينه سفيرا لدى مصر.

وانتقد ممثل هيئة التنسيق بعض الأخبار التي تحاول النيل منه من خلال التلفيق، مرحبا بالنقد البناء والرأي الآخر، قائلا: أنا من يسمونني صاحب النظرية النقدية في حقوق الإنسان، إلا أن ما يثيرني في بعض وسائل الإعلام هو الافتراء على شخصي. 
silo alkurdi
2013-12-26
والله انت صرت كرت محروق خلصت صلاحيتك
هثمان
2013-12-26
الإفتراء على شخصك, أيها الساقط؟! أيها الخائن, عليك من الله ما تستحق. لو كان عندك شرف لما كنت داعما مبطنا لمافيا بشار. أتظن أن الخيانة هي اختلاف في وجهات النظر؟ النظام الذي تدافع عنه منذ بداية الثورة بدأ أول ما بدأ في قمع الثورة باغتصاب الحرائر في مسقط راسك وقتل الشباب ونهب البيوت! أنت باختصار فاقد للاحساس وميت الضمير. نرجو أن يتولى أمرك أهل بلدتك قبل غيرهم بعد سقوط مافيا بشار بإذن الله. ولن تجرؤ على زيارة بلدك المتبرئة منك ولو منتك نفسك بل قد تجلب للمحاكمة من الخارج إن شاء الله.
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"