أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"نايل سات" يوقف بث قنا ة"دير الزور" الفضائية بتهمة دعم الإرهاب!

محلي | 2013-12-25 00:00:00
"نايل سات" يوقف بث قنا ة"دير الزور" الفضائية بتهمة دعم الإرهاب!
زمان الوصل - خاص
أوقفت إدارة قمر نايل سات عصر اليوم الأربعاء بث قناة "دير الزور" الفضائية على موجات القمر. 

وعزت الإدارة سبب إيقافه إلى اتهام القناة "بدعم الإرهاب خاصة جبهة النصرة"، وفق ما ذكر عاملون في القناة،لـ"زمان الوصل" أكدوا أن مراسلات تتم الآن مع إدارة القمر لحل المشكلة وإعادة البث.

قناة "دير الزور" الفضائية، تبث من المملكة العربية السعودية، تهتم بشان محافظة دير الزور بشكل خاص،وسوريا بشكل عام، وهي أول قناة تلفزيونية تحمل اسم محافظة سورية وتغطي أخبارها على مدار الساعة, بإمكانيات بسيطة جدا، وتنتج برامجها ونشرات أخبارها من استديو بسيط في قبو يقع في أحد أحياء المدينة المحررة من قوات النظام، ويقوم عليها كادر شبابي قليل العدد والعدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد