أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"نايل سات" يوقف بث قنا ة"دير الزور" الفضائية بتهمة دعم الإرهاب!

محلي | 2013-12-25 00:00:00
"نايل سات" يوقف بث قنا ة"دير الزور" الفضائية بتهمة دعم الإرهاب!
زمان الوصل - خاص
أوقفت إدارة قمر نايل سات عصر اليوم الأربعاء بث قناة "دير الزور" الفضائية على موجات القمر. 

وعزت الإدارة سبب إيقافه إلى اتهام القناة "بدعم الإرهاب خاصة جبهة النصرة"، وفق ما ذكر عاملون في القناة،لـ"زمان الوصل" أكدوا أن مراسلات تتم الآن مع إدارة القمر لحل المشكلة وإعادة البث.

قناة "دير الزور" الفضائية، تبث من المملكة العربية السعودية، تهتم بشان محافظة دير الزور بشكل خاص،وسوريا بشكل عام، وهي أول قناة تلفزيونية تحمل اسم محافظة سورية وتغطي أخبارها على مدار الساعة, بإمكانيات بسيطة جدا، وتنتج برامجها ونشرات أخبارها من استديو بسيط في قبو يقع في أحد أحياء المدينة المحررة من قوات النظام، ويقوم عليها كادر شبابي قليل العدد والعدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية      القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر      عندما تصب مياه "الخصوم" في طواحين الأسد.. النظام يحتفي بالسيطرة على أهم طرق الإمدادات      روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا