أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حل مشاكل عملية جيلبريك أجهزة iOS

تكنولوجيا | 2013-12-25 00:00:00
حل مشاكل عملية جيلبريك أجهزة iOS
صدرت قبل أيام أداة لكسر قفل “جيلبريك” الأجهزة العاملة بنظام “آي أو إس 7″، إلا أن المستخدمين عانوا من بعض المشاكل التي يوجد يمكن أن تُحل ببعض الطرق.

المشكلة الشائعة هي الثبات عند شعار شركة آبل بعد الإنتهاء من عملية “جيلبريك” ويمكن للمستخدمين في هذه الحالة الضغط على زرّي الطاقة و”هوم” معاً في نفس الوقت لمدة 10 ثواني ليتم إعادة تشغيل الجهاز وهنا قد يحتاج المستخدم إلى إعادة عملية “جيلبريك” من جديد، وفي حال لم تنفع الطريقة السابقة فيجب الانتظار إلى صدور تحديث للأداة والمتوقع خلال أيام قليلة.

أما مشكلة إعادة تشغيل الجهاز بشكل آلي وخصوصاً على أجهزة “آيباد 2″ فإن هذه المشكلة لايوجد أي حل لها في الوقت الراهن، إلا أن مطوّري الأداة وعدوا بحل سريع خلال يومين أو ثلاثة.

وفي حال وقف مؤشر عملية جيلبريك في الأداة على ويندوز، فإنه ينصح بإعادة تشغيل الجهاز والحاسب ومن ثم إعادة العملية من جديد.

أخيراً قد تتم عملية كسر القفل بنجاح إلا أن بعض الإضافات في متجر “سيديا” قد لاتعمل بشكل صحيح أو تظهر العديد من الرسائل أثناء تثبيتها، وهذه المشكلة طبيعية جداً ويجب الانتظار حتى يتم تحديث هذه الإضافات حتى تتوافق مع النسخة الجديدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"