أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سامسونج بدأت إنتاج شاشات 5.25 بوصة لهاتف جالاكسي إس 5

تكنولوجيا | 2013-12-25 00:00:00
سامسونج بدأت إنتاج شاشات 5.25 بوصة لهاتف جالاكسي إس 5
البوابة العربية

بدأت شركة “سامسونج” بإنتاج شاشات “AMOLED” بقياس 5.25 بوصة، وذلك لصالح هاتفها “جالاكسي إس 5″ المُتوقع إطلاقه العام المُقبل.

وأكد تقرير لموقع “DDaily” الكوري أن “سامسونج” قد بدأت فعلاً بإنتاج شاشات بدقة 2,560×1,440 بيكسل، وبكثافة 560 بيكسل بالبوصة، ليتم تزويد هاتف “جالاكسي إس 5″ بها.

ويأتي هذا التقرير ليؤكد تقرير سابق تحدث عن نية “سامسونج” تزويد هاتفها القادم “جالاكسي إس 5″ بشاشات بدقة “2K”.

وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن “سامسونج” تعتزم البدء بإنتاج هاتف “جالاكسي إس 5″ في شهر يناير المُقبل، على أن يتم طرحه في الأسواق خلال شهري فبراير أو مارس القادمين.

وسيتم دعم الجهاز القادم بمعالج بتقنية 64-بت، وبكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وبنظام تشغيل “أندرويد 4.4″، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 جيجابايت، وينتظر أن يزود “جالاكسي إس 5″ بهيكل من المعدن بدلاً من “البولي كربونيت”، كما أن “سامسونج” تدرس إطلاق الساعة الذكية “جالاكسي جير 2″ مع الهاتف الذكي الجديد، حسب تقارير سابقة.

يذكر أن “سامسونج” كانت قد أطلقت الهاتف “جالاكسي إس 4″، والذي يعد أعلى هواتف سلسلة “جالاكسي إس” المتوافرة حالياً، في شهر مارس الماضي، فيما أطلقت ساعة “جالاكسي جير” الذكي مع الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 3″ في سبتمبر الماضي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏