أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كي لايبرد السوريون.. الأتراك يشترون ملابس يعود ريعها لإخوتهم اللاجئين

محلي | 2013-12-24 00:00:00
كي لايبرد السوريون.. الأتراك يشترون ملابس يعود ريعها لإخوتهم اللاجئين
لمى شماس - زمان الوصل
"افتحوا قلوبكم من أجل إخوتنا السوريين".. نداءٌ رفعته هيئة تعليم الإنسان والثقافة والإغاثة التركية، وبهدف تلبية النداء فتحت الهيئة محلاً لبيع الألبسة والاحتياجات بأسعار رخيصة جداً، على أن يعود ريع البيع للاجئين السورين في المخميات التركية..

أحد الشباب القيّمين على المشروع، أكد لـ"زمان الوصل" أن الهيئة ستفتح يوم الجمعة القادم، خيمة مركزية في منطقة "إيمينونو"، موضحاً أنهم عندما فكروا بطريقة لمساعدة اللاجئين السوريين، توصلوا إلى هذا المشروع لأنه يُفيد الزبائن الأتراك واللاجئين السوريين في نفس الوقت، مُبيناً أنهم سعداء بالمشروع لأنه لاقى إقبالاً كبيراً من الأهالي الذين اشتروا الكثير من احتياجاتهم بأسعار منافسة، وشاركوا بصندوق التبرعات الذي خصصته الجمعية لمساعدة اللاجئين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة