أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كي لايبرد السوريون.. الأتراك يشترون ملابس يعود ريعها لإخوتهم اللاجئين

محلي | 2013-12-24 00:00:00
كي لايبرد السوريون.. الأتراك يشترون ملابس يعود ريعها لإخوتهم اللاجئين
لمى شماس - زمان الوصل
"افتحوا قلوبكم من أجل إخوتنا السوريين".. نداءٌ رفعته هيئة تعليم الإنسان والثقافة والإغاثة التركية، وبهدف تلبية النداء فتحت الهيئة محلاً لبيع الألبسة والاحتياجات بأسعار رخيصة جداً، على أن يعود ريع البيع للاجئين السورين في المخميات التركية..

أحد الشباب القيّمين على المشروع، أكد لـ"زمان الوصل" أن الهيئة ستفتح يوم الجمعة القادم، خيمة مركزية في منطقة "إيمينونو"، موضحاً أنهم عندما فكروا بطريقة لمساعدة اللاجئين السوريين، توصلوا إلى هذا المشروع لأنه يُفيد الزبائن الأتراك واللاجئين السوريين في نفس الوقت، مُبيناً أنهم سعداء بالمشروع لأنه لاقى إقبالاً كبيراً من الأهالي الذين اشتروا الكثير من احتياجاتهم بأسعار منافسة، وشاركوا بصندوق التبرعات الذي خصصته الجمعية لمساعدة اللاجئين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لوموند" تلمح إلى قرب التخلص من "جميل حسن" بعد عزله      ريف حلب.. "صبا" طفلة قضت بنوبة قلبية خوفا من كثافة القصف      فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا