أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موقع لإنشاء السيرة الذاتية بطريقة احترافية

تكنولوجيا | 2013-12-22 00:00:00
موقع لإنشاء السيرة الذاتية بطريقة احترافية
على الرغم من شهرة موقع “لينكدإن” في مجال إنشاء سيرة ذاتية بطريقة مُنظّمة، إلا أن بعض المستخدمين لايُفضّله بسبب كثرة التفاصيل التي يجب تعبئتها.

لذا يمكن للمستخدمين الإستعانة بموقع “http://www.enthuse.me” الذي يوفّر أداة لإنشاء سيرة ذاتية أو صفحة شخصية على الإنترنت بطريقة مُرتبة وتفاعلية ومنظْمة بالإضافة إلى كونها سهلة ولاتحتاج إلى تعبئة الكثير من الحقول.

بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بالضغط على “Get Started” ويقوم بتعبئة بياناته، ليتم إنشاء رابط خاص به، ويقوم بتعبئة بيانات سيرته الذاتية ويمكن إضافة ملفات صوتية، صور أو ملفات ڤيديو ويتم ترتيبها حسب نوعها دون أن تتداخل مع غيرها من البيانات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*