أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف إلى "جنيف" للقاء الروس والأمريكان

محلي | 2013-12-20 00:00:00
الائتلاف إلى "جنيف" للقاء الروس والأمريكان
   بدر جاموس
زمان الوصل - خاص
علمت "زمان الوصل" أن وفدا من الائتلاف الوطني سيزور جنيف على هامش لقاء الإبراهيمي مع الولايات المتحده وروسيا بحضور دول الجوار الأردن وتركيا ولبنان، إضافة إلى ألمانيا وفرنسا.

وقال الأمين العام للائتلاف بدر جاموس في رسالة إلى الأعضاء حصلت "زمان الوصل" عليها "لن نقبل أن يكون هناك مكان تبحث القضيه السوريه ولايكون الائتلاف موجود".

وأكد رغبة الائتلاف بلقاء الروس والإبراهيمي والأمريكان وباقى الدول الموجوده هناك.

وخاطب أعضاء الائتلاف، مستطلعا آراءهم والرسائل التي يرغبون بإيصالها إلى هذه الدول بخصوص "جنيف2" لاسيما الوضعين العسكرى والإغاثى.

وجدد جاموس أن الائتلاف سيؤكد خلال اللقاءات الدبلوماسية على فتح المعابر والإفراج عن المعتقلين ورحيل الأسد وكل من تلطخت يده بالدماء وزيادة الدعم العسكرى لتحسين الوضع على الأرض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر