أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف إلى "جنيف" للقاء الروس والأمريكان

محلي | 2013-12-20 00:00:00
الائتلاف إلى "جنيف" للقاء الروس والأمريكان
   بدر جاموس
زمان الوصل - خاص
علمت "زمان الوصل" أن وفدا من الائتلاف الوطني سيزور جنيف على هامش لقاء الإبراهيمي مع الولايات المتحده وروسيا بحضور دول الجوار الأردن وتركيا ولبنان، إضافة إلى ألمانيا وفرنسا.

وقال الأمين العام للائتلاف بدر جاموس في رسالة إلى الأعضاء حصلت "زمان الوصل" عليها "لن نقبل أن يكون هناك مكان تبحث القضيه السوريه ولايكون الائتلاف موجود".

وأكد رغبة الائتلاف بلقاء الروس والإبراهيمي والأمريكان وباقى الدول الموجوده هناك.

وخاطب أعضاء الائتلاف، مستطلعا آراءهم والرسائل التي يرغبون بإيصالها إلى هذه الدول بخصوص "جنيف2" لاسيما الوضعين العسكرى والإغاثى.

وجدد جاموس أن الائتلاف سيؤكد خلال اللقاءات الدبلوماسية على فتح المعابر والإفراج عن المعتقلين ورحيل الأسد وكل من تلطخت يده بالدماء وزيادة الدعم العسكرى لتحسين الوضع على الأرض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      ميركل: نُخضع المرحّلين الألمان من تركيا لتقييمات أمنية      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي