أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأردن.. ليلة حامية من الاشتباكات بين الثوار والنظام تعيد الهلع إلى أجواء سكان الحدود

محلي | 2013-12-19 00:00:00
الأردن.. ليلة حامية من الاشتباكات بين الثوار والنظام تعيد الهلع إلى أجواء سكان الحدود
زمان الوصل
قالت صحيفة "السبيل" الأردنية إن أصداء الانفجارات والاشتباكات العسكرية ليلة الأربعاء على الحدود السورية، كسرت حالة من التهدئة دامت أكثر من شهر، حيث سمعت أصوات عنيفة نتيجة القصف المدفعي للمناطق الحدودية الفاصلة بين مركزي درعا ونصيب الحدوديين.

ونقلت الصحيفة عن سكان مناطق حدودية، أن تجدد القصف العنيف أثار حالة من الخوف والهلع بين الأهالي؛ إذ تسببت شدة القصف باهتزاز جدران ونوافذ المنازل في الأحياء الحدودية، موضحين أن أصوات القصف الشديد عادت لتتردد من جديد خلال ليل الأربعاء، بعد أن ظن الجميع انحسار العمليات العسكرية على الحدود إلى أدنى مستوياتها.

وأضافت "السبيل" أن المنطقة الحدودية لم تشهد منذ مطلع تشرين الثاني الماضي أي عمليات عسكرية، أو اشتباكات بين قوات النظام والجيش السوري والحر وكتائب الثوار، واقتصرت الأوضاع خلال الفترة ذاتها على دوي انفجارات على فترات متباعدة بين الأسبوع والآخر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات