أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد ساعات من ظهور الجولاني.. "تويتر" يغلق صفحة "النصرة"!

محلي | 2013-12-19 00:00:00
بعد ساعات من ظهور الجولاني.. "تويتر" يغلق صفحة "النصرة"!
زمان الوصل-متابعة - خاص
بعد ساعات من ظهور زعيم جبهة النصرة على شاشات التلفزة، أوقفت إدارة "تويتر" الحساب الرسمي للجبهة من دون أن تعرف بعد أسباب هذا الإغلاق، علما أن الصفحة كانت تعمل بلا أي إشكالات حتى وقت متأخر من مساء أمس، وفق ما عاينته "زمان الوصل" التي تحرص على متابعة أبرز صفحات الحركات الجهادية.

واليوم، وبلا سابق إنذار، قامت إدارة "تويتر" بإغلاق الحساب الرسمي للجبهة، مظهرة مكانه عبارة بالإنجليزية، مفادها أن الحساب مجمد.

وخلافا لكثير من حسابات الحركات الجهادية التي يعلق فيها قادة تلك التنظيمات أو يعطون فيها آراءهم الشرعية، كان حساب "النصرة" مقتصرا على بث بيانات المعارك التي تخوضها موثقة بالصورة والمقاطع المصورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا      بريطانيا تخطط لتشكيل قوة حماية أوروبية في الخليج      ناشطة وطبيبة سورية أمريكية تناشد الرئيس الأمريكي لحماية مدنيي إدلب      مجهولون يستهدفون بعبوة ناسفة قطار الفوسفات بحمص      بعد وصف السوريين بانعدام الحس والذوق.. "الإخوان" ينأون بأنفسهم عن تصريح "الدروبي"      رياض محرز.. محامٍ جزائري يدعي على آخر مصري      قتيلان وأكثر من 15 جريحاً في انفجارات منفصلة شمال حلب      "قلقٌ" على إدلب.. البابا يراسل بشار الأسد