أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد ساعات من ظهور الجولاني.. "تويتر" يغلق صفحة "النصرة"!

محلي | 2013-12-19 00:00:00
بعد ساعات من ظهور الجولاني.. "تويتر" يغلق صفحة "النصرة"!
زمان الوصل-متابعة - خاص
بعد ساعات من ظهور زعيم جبهة النصرة على شاشات التلفزة، أوقفت إدارة "تويتر" الحساب الرسمي للجبهة من دون أن تعرف بعد أسباب هذا الإغلاق، علما أن الصفحة كانت تعمل بلا أي إشكالات حتى وقت متأخر من مساء أمس، وفق ما عاينته "زمان الوصل" التي تحرص على متابعة أبرز صفحات الحركات الجهادية.

واليوم، وبلا سابق إنذار، قامت إدارة "تويتر" بإغلاق الحساب الرسمي للجبهة، مظهرة مكانه عبارة بالإنجليزية، مفادها أن الحساب مجمد.

وخلافا لكثير من حسابات الحركات الجهادية التي يعلق فيها قادة تلك التنظيمات أو يعطون فيها آراءهم الشرعية، كان حساب "النصرة" مقتصرا على بث بيانات المعارك التي تخوضها موثقة بالصورة والمقاطع المصورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن