أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الفصائل المشاركة في معارك عدرا تصدر بيانا توضيحيا حول "أحداث" المدينة

محلي | 2013-12-17 00:00:00
الفصائل المشاركة في معارك عدرا تصدر بيانا توضيحيا حول "أحداث" المدينة
زمان الوصل
نشرت الفصائل المشاركة في عملية السيطرة على مدينة عدرا العمالية بريف دمشق بيانا تفصيليا حول سير المعارك في هذه المنطقة وما رافقها من أحداث.

البيان الذي اطلعت زمان الوصل على نسخة منه، وحمل توقيع الفصائل المشاركة وهي: الجبهة الإسلامية، جند الملاحم، الاتحاد الإسلامي، اعتبر معركة عدرا جزءا من معركة أوسع تهدف لكسر الحصار الجائر على غوطة دمشق.

وكذب البيان ادعاءات النظام حول ارتكاب المجاهدين مذابح بحق المدنيين في مدينة عدرا العمالية، أو اتخاذ النساء والطفال دروعا بشرية، مبديا استعداد الثوار لاستقبال وفد من أقارب سكان المدينة للاطمئنان على ذويهم.

وأكد البيان أن جميع من قتلوا من مدنيين داخل عدرا العمالية لقوا حتفهم جراء قصف النظام، الذي يمنع مغادرة أي مدني للمنطقة، ولذلك نصح المقاتلون السكان بالبقاء في المدينة ريثما يتم توفير خروج آمن لهم.


أبو كاعود
2013-12-17
يخرب بيتكم شو كذابين و الله أصبحتم أكذب من قناة الدنيا ... يعني منطقة كلعا مدنيين يا بهائم شو بدكم فيها ليش ما ترحو و تهاجمو مناطق الجيش إذا كان حكيكم صحيح . ببعدين إذا أفترضنا أن حكيكم صح يا بهائم و يا حمير مو كل مرة بتدخلو على منطقة مدنية بيقصف النظام و بيموت مدنيين .... ممكن يا بهائم حاجة تدخلو على المدن من شان يا بهائم ما يموت مدنيين .... لأن النظام حسب قولكم مجرم و ما بيفهم ممكن تكونو أنتم يا بهايم أحسن من النظام و ما تدخلو على المناطق الأأمنة من شان حياة الأطفال و المدنيين ......
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة