أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موقع لتعليم البرمجة مجاناً

تكنولوجيا | 2013-12-16 00:00:00
موقع لتعليم البرمجة مجاناً
تُعتبر لغات البرمجة مثل “جافا سكريبت”، “روبي” أو “بايثون” من أهم لغات البرمجة في وقتنا الحالي، بسبب التطور الكبير التي وصلت إليه، فضلاً عن سهولة التعامل معها.

ويمكن للمهتمين بهذه اللغات الإستعانة بموقع “Learn street” الذي يقدم دورات مجّانية احترافيه، يمكن لأي مستخدم متابعتها والإنتهاء من مرحلة المُبتدأ في هذه اللغة.

بعد الدخول إلى الموقع تظهر مباشرةً الدورات، ويختار المستخدم منها مايرغب لتبدأ الدروس والأمثلة العملية التي يمكن الإستفادة منها، وبعد اتمام الدورة يحصل المستخدم على شهادة افتراضية بإنهائه للمرحلة الإبتدائية في هذه اللغة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏