أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أكد تفوق بشار على هتلر ونيرون وستالين في دمويته.. يوسف شعبان يدعو إلى تفويض الجيش المصري لتسديد الدين للسوريين

نجوم و فنون | 2013-12-14 00:00:00
أكد تفوق بشار على هتلر ونيرون وستالين في دمويته.. يوسف شعبان يدعو إلى تفويض الجيش المصري لتسديد الدين للسوريين
فارس الرفاعي - زمان الوصل
انتقد الفنان المصري "يوسف شعبان" على صفحته الشخصية في "فيسبوك" النظام السوري وتمنى للشعب السوري التخلص من حكم بشار الأسد الذي "تفنن بذبح أبناء شعبه".

وأضاف إن سوريا لها دينا كبيرا في أعناق المصريين منذ أيام الاحتلال الفرنسي، عندما قام السوري "سليمان الحلبي" بقتل الحاكم الفرنسي لمصر "كليبر"، الذي كان يقتل المصريين ويقهر الرجال والسيدات. 

واتهم بشار الأسد بانه فاق كل الزعماء في التاريخ من حيث الدموية، لقد قرأت عن هتلر ونيرون وجوزيف ستالين، لكنه تفوق عليهم.. وأشار الفنان شعبان أحد خريجي (الكلية الحربية)، الذي يمتلك خبرة في شؤون الحرب وتكتيكات الكر والفر إلى أن (نهاية النظام ستكون درساً قوياً لكل الطغاة حتى حديثي الأسنان)، ولكنه أبدى خشيته من التدخل الإيراني الذي بات حرباً وشيكة للمنطقة من جرّاء سكوت الأمة.

كما دعى شعبان نقابة الفنانين المصريين إلى تفويض الجيش المصري مرة أخرى ولكن هذه المرة للجبهة الشمالية أو ما يسمى بـ "الجيش الثالث" - سوريا. 

ورغم مشاكل الشارع المصري وانقساماته يتمنى الكثيرون أن تفي مصر بالدين الذي برقبتها للسوريين.

وكان الفنان " يوسف شعبان" قد صرح في في بداية الثورة السورية لـصحيفة "اليوم السابع" أن الرئيس الأسد " يعاني من خلل عقلى خطير بسبب إجراء أكثر من عشرين عملية فى رأسه، موضحاً أن بشار كان لا يجيد نطق الحروف عندما كان صبياً صغيراً، وبعدما صار شاباً أجرى له والده عمليات جراحية كثيرة فى رأسه لكى يستطيع النطق. وأكد شعبان للصحيفة المذكورة أنه التقى أحد الأطباء الذين كانوا يشرفون على حالة بشار الصحية، وأخبروه بذلك، مؤكدين له أنه سيظل يعاني من هذا الخلل العقلي مدى حياته، مما يصيبه بالتوتر الدائم.

ويُذكر أن الفنان يوسف شعبان كان ضيفاً دائماً على سوريا وبالذات مهرجانها السينمائي ولم يتزلف للنظام كما لم يتنكر للشعب السوري الذي أحبه كما فعل فنانون آخرون أعلنوا انحيازهم للنظام السوري كالفنانة إلهام شاهين ورغدة وغيرهما ممن كانوا يتصدرون موائد فندق الشام وسهرات الرقص فيه. 

هثمان
2013-12-14
أنت رجل حقيقي كما كنت أظنك دائما.
اسماء * اردنية
2013-12-15
كنا بس يطلع يحكي في القمم نحكي هي دور بشار الاسد رح يمسح الارض باسرائيل و الله انو غير شكل مش زي ابوه ولا واحد بقدر يحكي زيو الله يسعدو الله يخليه الله يحميه
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا      "بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري