أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيجيري يواجه الإعدام لزواجه من 86 امرأة

جرائم و حوداث | 2013-12-13 00:00:00
نيجيري يواجه الإعدام لزواجه من 86 امرأة
يواجه نيجيري عقوبة الإعدام في حال رفض تخفيض عدد زوجاته، بعدما أصبح في عصمته 86 زوجة، أنجب منهن 170 طفلاً، مخالفاً بذلك القوانين المعمول بها في نيجيريا. طلب المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية فى نيجيريا من نيجيري عمره 84 عاماً متزوج من 86 امرأة أنجب منهن 170 طفلاً، أن يخفض عدد زوجاته إلى 4 زوجات أو مواجهة عقوبة الإعدام.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن محمد بيلو أبوبكر، وهو مدرس وخطيب سابق، يمكن أن يواجه عقوبة الإعدام وفقاً للشريعة الإسلامية التي أعيد العمل بها فى ولاية نيجر ذات الأغلبية الإسلامية الواقعة فى شمال غرب نيجيريا عام 2000 .
وأجرت وسائل الإعلام النيجيرية مقابلات مع أبو بكر قبل أسبوعين عندما زعم أنه لا توجد عقوبة بالقرآن لمن يتزوج أكثر من 4 نساء إلا أن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في نيجيريا شن هجوماً عنيفاً الأسبوع الماضي على أبو بكر باعتباره يتحدى الشريعة الإسلامية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم