أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزائر تواجه أوكرانيا واليابان ودّياً قبل المونديال

الوطن العربي | 2013-12-13 00:00:00
الجزائر تواجه أوكرانيا واليابان ودّياً قبل المونديال
د ب ا
ذكرت تقارير إخبارية يوم الأربعاء أن المنتخب الجزائري لكرة القدم سيلتقي اليابان، وربما أوكرانيا، ومنتخباً أوروبياً آخر استعداداً لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان اتّحاد الكرة الجزائري أكّد أن الفريق سيلعب ثلاث مباريات ودّية استعداداً للمونديال.

وأكّدت صحيفة "الوطن" التي تصدر بالفرنسية اليوم الأربعاء أن المنتخب الجزائري سيستضيف نظيره الياباني نهاية أيار/مايو المقبل على ملعب  "مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة قرب العاصمة الجزائرية.

وأوضحت أن الفريق الياباني وافق على مواجهة منتخب الجزائر على أن يتحمّل الاتّحاد الجزائري تكاليف انتقال منتخب اليابان من معسكره التدريبي في فرنسا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الجزائري يفترض أن يواجه أوكرانيا في دولة أوروبية على أن يلتقي منتخباً آخر من القارة العجوز سيحدّد لاحقاً،  قبل سفره إلى البرازيل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية