أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزائر تواجه أوكرانيا واليابان ودّياً قبل المونديال

الوطن العربي | 2013-12-13 00:00:00
الجزائر تواجه أوكرانيا واليابان ودّياً قبل المونديال
د ب ا
ذكرت تقارير إخبارية يوم الأربعاء أن المنتخب الجزائري لكرة القدم سيلتقي اليابان، وربما أوكرانيا، ومنتخباً أوروبياً آخر استعداداً لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان اتّحاد الكرة الجزائري أكّد أن الفريق سيلعب ثلاث مباريات ودّية استعداداً للمونديال.

وأكّدت صحيفة "الوطن" التي تصدر بالفرنسية اليوم الأربعاء أن المنتخب الجزائري سيستضيف نظيره الياباني نهاية أيار/مايو المقبل على ملعب  "مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة قرب العاصمة الجزائرية.

وأوضحت أن الفريق الياباني وافق على مواجهة منتخب الجزائر على أن يتحمّل الاتّحاد الجزائري تكاليف انتقال منتخب اليابان من معسكره التدريبي في فرنسا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الجزائري يفترض أن يواجه أوكرانيا في دولة أوروبية على أن يلتقي منتخباً آخر من القارة العجوز سيحدّد لاحقاً،  قبل سفره إلى البرازيل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"