أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجنرال الأبيض" يفرض هيبته، ويوقف القتال في مناطق سورية عدة

محلي | 2013-12-12 00:00:00
"الجنرال الأبيض" يفرض هيبته، ويوقف القتال في مناطق سورية عدة
زمان الوصل
فرض الثلج المتساقط على مختلف أنحاء سوريا سطوته وهيبته، وأعلن عن هدنة إلزامية بين المتقاتلين في سوريا، عجزت -أو تخاذلت- عن فرضها أكبر قوى العالم ومؤسساته المعنية بالسلم العالمي.

وجاء أوامر "الجنرال الأبيض" صارمة حاسمة قاسية كالبرد الذي يحمله معه، فالتجأ المتحاربون في سوريا إلى استراحة من أجل نيل قسط من الدفء، إذ لم يعد بإمكان أشد المحاربين بأسا أن يقوى على مواجهة "هجمات" البرد والتجمد، التي حملتها العاصفة الثلجية معها.

وتعيش مناطق واسعة من سوريا عاصفة ثلجية قوية، أسفرت عن لف بعض المناطق بغطاء أبيض، وهابطة بدرجات الحرارة إلى مادون الصفر بست أو سبع درجات.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات