أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجنرال الأبيض" يفرض هيبته، ويوقف القتال في مناطق سورية عدة

محلي | 2013-12-12 00:00:00
"الجنرال الأبيض" يفرض هيبته، ويوقف القتال في مناطق سورية عدة
زمان الوصل
فرض الثلج المتساقط على مختلف أنحاء سوريا سطوته وهيبته، وأعلن عن هدنة إلزامية بين المتقاتلين في سوريا، عجزت -أو تخاذلت- عن فرضها أكبر قوى العالم ومؤسساته المعنية بالسلم العالمي.

وجاء أوامر "الجنرال الأبيض" صارمة حاسمة قاسية كالبرد الذي يحمله معه، فالتجأ المتحاربون في سوريا إلى استراحة من أجل نيل قسط من الدفء، إذ لم يعد بإمكان أشد المحاربين بأسا أن يقوى على مواجهة "هجمات" البرد والتجمد، التي حملتها العاصفة الثلجية معها.

وتعيش مناطق واسعة من سوريا عاصفة ثلجية قوية، أسفرت عن لف بعض المناطق بغطاء أبيض، وهابطة بدرجات الحرارة إلى مادون الصفر بست أو سبع درجات.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: السكري يزيد خطر قصور القلب لدى النساء أكثر من الرجال      الاتحاد الأوروبي يقدم مليار يورو لمساعدة اللاجئين السوريين في تركيا      وزير خارجية البحرين والإسرائيلي "كاتس" في صورة بواشنطن      فرنسا تتأهب لنهائي كأس الأمم الافريقية      نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق