أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باريس هيلتون تنعى مانديلا وتقع في خطأ فادح

نجوم و فنون | 2013-12-10 00:00:00
باريس هيلتون تنعى مانديلا وتقع في خطأ فادح
حاولت نجمة المجتمع المخملي باريس هيلتون التعبير عن حزنها لوفاة زعيم جنوب افريقيا التاريخي نيلسون مانديلا، فوقعت في خطأ لم يغفره لها ناشطو الإنترنت، بمن فيهم المعجبون بفنها الذين لم يجدوا ما يبرروا به تصرفها، بعد أن نسبت لمانديلا الخطاب الشهير الذي بات يعرف بخطاب "I Have A Dream".
فقد كتبت هيلتون تغريدة على صفحتها في موقع "تويتر"  نعت فيها مانديلا واصفة إياه بالرجل الرائع والملهم، كما كتبت مخاطبة الراحل "ارقد بسلام يا نيلسون مانديلا .. كلمتك "لدي حلم"  كانت ملهمة. انت إنسان رائع". لكن المعروف أن خطاب "I Have A Dream"(لدي حلم) هو للقس الأمريكي ، الناشط السياسي المطالب بحقوق الأمريكيين السود مارتن لوثر كينغ ، الذي اغتيل في عام 1968.
وكان كينغ قد ألقى خطابه الشهير ذاك في عام 1963، أي قبل عام واحد من حصوله على جائزة نوبل للسلام، وذلك في العاصمة الأمريكية واشنطن.
من جانبه نفى مكتب الفنانة باريس هيلتون أن تكون هي من كتب هذه التغريدة، إذ صدر بيان وجه من خلاله أصابع الاتهام إلى شخص مجهول انتحل شخصيتها وزور مشاركتها، "للإيقاع بها في مواقف مؤسفة ومحرجة أمام المجتمع الدولي"، دون الإشارة إلى كيفية قيام هذا الشخص بذلك من خلال حسابها الأصلي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها