أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في دبي.. أب يخنق طفلتيه وينتحر غرقاً في مسبح

جرائم و حوداث | 2013-12-06 00:00:00
في دبي.. أب يخنق طفلتيه وينتحر غرقاً في مسبح
قتل رجل باكستاني الجنسية طفلتيه (عامان وسبعة أعوام) بإغراقهما في حوض استحمام، ثم انتحر غرقاً في مسبح يقع داخل مجمع سكني يقيم فيه على شارع الشيخ زايد بدبي، فيما كانت زوجته تحضر حفلاً لفنان هندي مشهور.ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مصدر أمني أن الرجل يقيم في فيلا في مجمع الواحة السكني مع زوجته وطفليه وشقيق زوجته، وكان يمر بحالة نفسية سيئة، كشفت عنها رسالة بعثها عبر بريده الإلكتروني.
وأوضح المصدر أن الزوجة التي كانت تحضر الحفل مع صديقاتها فوجئت عقب عودتها إلى المنزل في ساعة مبكرة من صباح أول من أمس، بجثتي طفلتيها، فيما عثر لاحقاً على جثة الزوج في المسبح الذي يقع داخل مربع الفلل الذي يقيم فيه.
وأشار إلى أن التحقيقات الأولية تفيد بأن الزوج كان يمر بحالة نفسية سيئة، نظراً لتراكم الديون عليه، فضلاً على أن علاقته لم تكن جيدة بزوجته في الفترة الأخيرة، لافتاً إلى أنه بعث برسالة عبر بريده الإلكتروني يوضح فيها سبب إقدامه على ارتكاب هذه الجريمة.
وأوضح أنه فور تلقي البلاغ عن الواقعة انتقل فريق من المباحث الجنائية ودوريات تابعة لمركز الشرطة المختص، والطبيب الشرعي، وتبين من خلال الفحص المبدئي لجثتي الطفلتين أنهما ماتتا خنقاً، فيما لجأ الأب إلى النزول إلى المنطقة العميقة من حوض السباحة ليقضي غرقاً.ولفت إلى أن شقيق الزوجة أفاد حين استجوابه بأنه شاهد الزوج يجلس وحيداً في ساعة متأخرة، وسأله عما إذا كان يحتاج إلى شيء، وأضاف أنه كان يبدو مكتئباً، كما هي حالته في الفترة الأخيرة.
وأكد أن فريق العمل استجوب الزوجة التي تعرضت لصدمة بسبب ما حدث لطفلتيها، وتبين من خلال البحث والتحري أن علاقتها بزوجها لم تكن على ما يرام في الفترة الأخيرة، وأنها فضلت حضور الحفل برفقة صديقاتها، وأفاد جيران الأب بأنه كان شخصاً لطيفاً، يتعامل مع الجميع بود، وكان دائم الخروج إلى المسبح برفقة طفلتيه، معربين عن دهشتهم من الواقعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رَقم وغلف جثث... معتقل سابق يروي "يوميات الجحيم" في فرع المنطقة 227      فيديو وصور... خفر السواحل التركية يعتدي على سوريين في عرض البحر      "إسلام".. الطفلة التي قتلتها قذائف "النمر" في معرة النعمان      مجلة فرنسية: النظام لم ينتصر في سوريا والاستقرار ما زال بعيدا      ألمانيا.. سنستقبل ربع اللاجئين الواصلين إلى إيطاليا      هجمات متفرقة على مواقع للنظام في درعا      حقوقي لبناني: الأسد باع الجولان وحاول شراء لبنان      صعقة كهربائية تقتل عسكريا في يوم زفافه بالسويداء