أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سابيلا يتمنّى مجموعة "غير معقّدة" للمنتخب الأرجنتيني

العالم | 2013-12-06 00:00:00
سابيلا يتمنّى مجموعة "غير معقّدة" للمنتخب الأرجنتيني
د ب ا
أعرب أليخاندرو سابيلا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، عن أمله في أن يقع فريقه "بمجموعة غير معقّدة" في الدور الأوّل (دور المجموعات) بنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ورغم هذا، قال سابيلا إن فريقه "سيبذل قصارى جهده" بغضّ النظر عن قوّة منافسيه في المجموعة لأن "مَن يريد التتويج باللقب عليه أن يتغلّب على  الجميع".

وأضاف، في مقابلة مع صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية، "في الدور الأوّل للبطولة، نتمنّى ألا نقع في مجموعة معقّدة. ولكن، كما أقول دائماً:  التحدّيات هي التعامل مع أيّ منافس وأن نقدّم أفضل ما بوسعنا".

وأكّد سابيلا: "لسنا أعلى أو أقل من أيّ منافس آخر. لأنه لا يمكن تقديم مبررات أو أعذار في بطولات كأس العالم. حتى تتوّج بطلاً، يجب أن تستطيع  التغلّب على الجميع".

واعترف سابيلا بأن القلق يساوره من الإصابات خاصة فيما يخصّ اللاعب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني.

وقال سابيلا: "كمدرّب، أتمنّى أن يكون في صفوف فريقي أفضل العناصر المتاحة"، مشيراً إلى أن حالة ميسي المعنوية جيدة وأنه ينفذ برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل جيد" بعد الإصابة العضلية التي تعرّض لها في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها