أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دروتموند يبلغ ربع نهائي الكأس وشالكه يودع

العالم | 2013-12-04 00:00:00
دروتموند يبلغ ربع نهائي الكأس وشالكه يودع
ا ف ب

تأهلت فرق بوروسيا دورتموند وهامبورغ وهوفنهايم إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتغلب بوروسيا دورتموند على مضيفه ساربروكن (درجة ثالثة) بهدفين نظيفين سجلهما يوليان شايبر (19) ويوناش هوفمان (49).

وفاز هامبورغ على ضيفه كولن (درجة ثانية) بهدفين لمكسيميليان بايستر (42) والكرواتي ايفو ايليسيفيتش (85) مقابل هدف للبولندي آدم ماتوتشيك (54).

 

وأخرج هوفنهايم مضيفه شالكه بثلاثة أهداف لكاي هيردينغ (21) وكيفن فولاند (32) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (36) مقابل هدف للبيروفي جيفرسون فارفان (67).

وتأهل أيضاً كايزرسلاوترن (ثانية) على حساب يونيون برلين (ثانية) بثلاثية بيضاء سجلها فيلي اوربان (18) وسيمون تسولر (45+1) ومارسيل غاوس (83).

وتستكمل مباريات الكأس اليوم الأربعاء فيلتقي فولفسبورغ ضيفه إنغولستادت، فرايبورغ مع ليفركوزن، وأوغسبورغ مع حامل اللقب بايرن ميونخ، وآينتراخت فرانكفورت مع ساندهايسن.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
" فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا