أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإبراهيمي يؤيد "جمهورية جديدة" في سوريا، ويحذر من "صومال كبير" فيها

دولي | 2013-12-03 00:00:00
الإبراهيمي يؤيد "جمهورية جديدة" في سوريا، ويحذر من "صومال كبير" فيها
أعرب المبعوث الخاص إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي، الاثنين، عن تأييده لقيام "جمهورية جديدة" في سوريا سيحدد السوريون طبيعتها، حسب قوله.

وقال الإبراهيمي في مقابلة مع شبكة التلفزيون السويسرية العامة (آر تي أس) "برأيي المتواضع، هذا يجب أن يفضي إلى نظام جمهوري ديمقراطي جديد غير طائفي في سوريا، ما يفتح الباب أمام ما أسميه الجمهورية السورية الجديدة".

وأضاف "من حق السوريين أن يقرروا ما هو هذا النظام الجديد الذي سيسود في بلادهم، وما طبيعة الجمهورية الجديدة التي ستبصر النور".

ودعا الإبراهيمي إلى "تسوية سريعة" للنزاع" وإلا "فإنه سيكون لدينا صومال كبير مع زعماء حرب وأمراء من كل الأنواع سيتقاسمون البلد"،لكنه اعتبر أن "السوريين يريدون الحفاظ على وحدة بلدهم"، في حين أن "المنطقة والعالم بحاجة إلى سوريا موحدة".
زمان الوصل
نيزك سماوي
2013-12-03
الآن أصبحت مبعوث غير محايد بنظر العصابة الأسدية ؟ فعندما تكون محايد ومقبول لدى العصابة الأسدية يجب أن تقول جمهورية الأسد الأبدية فتكون لست محايد بنظر العصابة الأسدية بل تصبح شريف ووطني وعربي أصيل وهلم جرى من أوصاف .... أنت بتصريحك هذا نسفت كل دولة الأسد الأبدية بقولك جمهوية جديدة بسوريا فهذا يعني نهاية جمهورية الأسد الطائفية المجرمة الخائنة العميلة الواطية المنحطة القذرة الوسخة الزنديقة الفاسدة ......ألخ من اليوم وطالع رح تبدأ أبواق العصابة بالتهجم على الإبراهيمي المبعوث الدولي لأنه قال كلمة حق وسوف تبدأ الأبواق والكلاب النبيحة بالنبيح والعواء في إذاعات العصابة الأسدية او صحفها أو عبر أبواقها الماجورين في لبنان في النهار والمنار والميادين وغيرها من امكان التشبيح والتضليل والتزيف والتضليل التابعة لإيران وللعصابة الأسدية المجرمة ، لن تعود أحلام الأسد وعصابته بتوريث القرد الصغير عرش الجمهورية السورية كما ورثها المجرم المقبور حافر الوسخ الى مجرم الحرب والمجرم العالمي اقذر مجرم عرفته البشرية لبشار الوسخ ، إقتربت نهايتكم أيها القتلة المجرمين وإقتربت ملاحقتكم الدولية والسورية على جرائمكم الوحشية البشعة التي إقترفتوها بحق الشعب السوري ولن يشفي الشعب السوري غليله حتى يراكم معلقين من رقابكم على حبال المشانق في ساحات المحافظات السورية كلها لتنالوا جزائكم العادل والمحتوم على جرائمكم التي لا تعد ولا تحصى وهيا هي الأمم المتحدة بدأت عملها لإحالتكم على المحاكم الدولية وغن لم تستطيع فالمحاكم السورية جاهزة لمحاكمتكم على جرائمكم لن تفلتوا من يد العدالة أبدا أيها المجرمين الأوباش
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8365
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النازحون الجدد في "هاتاي" التركية محرومون من الخدمات الإنسانية      بعد لقائه "بشار".. ابن "عصام زهر الدين" يشكل ميليشيات جديدة من أبناء السويداء      "الدغيم" يوضح ملابسات ظهوره على قناة إسرائيلية      نفط السوريين للأمريكيين.. لكن كيف، وإلى أين، سيُصدّر؟      لبنان.. اعتداء "وحشي" ضد لاجئ سوري من ذوي الاحتياجات الخاصة      الجيش التركي يرفع حالة التأهب القصوى استعدادا لعملية "عفرين"      "الكندوش" ينتصر.. المخابرات حاضرة تحت قبة البرلمان*      هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا