أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سرقة سيارة للشرطة أثناء تحقيقها في عملية سطو

جرائم و حوداث | 2013-12-03 00:00:00
سرقة سيارة للشرطة أثناء تحقيقها في عملية سطو
تمكنت الشرطة في مدينة شيكاغو من استعادة إحدى سياراتها التي تمت سرقتها من قبل اللصوص أثناء قيام دورية شرطة بالتحقيق في حادثة سطو داخل المدينة بحسب ما ذكرت وكالة يو بي آي الإخبارية الأمريكية. وذكر متحدث باسم مديرية الشرطة في شيكاغو أنه تم استدعاء ضباط تابعين لأحد أقسام الشرطة، للتحقيق في إنذار سرقة وهمي يوم السبت الفائت، وبعد أن تأكدوا من عدم وجود سرقة عادوا ليجدوا سيارتهم وقد اختفت من المكان.
وبعد ساعات قليلة تم العثور على السيارة في موقع غير بعيد عن مكان الحادثة، ولا تزال الشرطة تبحث عن الجناة لمعرفة الدافع من وراء السرقة وإمكانية استعمال السيارة من قبل اللصوص للقيام بأعمال إجرامية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم