أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سرقة سيارة للشرطة أثناء تحقيقها في عملية سطو

جرائم و حوداث | 2013-12-03 00:00:00
سرقة سيارة للشرطة أثناء تحقيقها في عملية سطو
تمكنت الشرطة في مدينة شيكاغو من استعادة إحدى سياراتها التي تمت سرقتها من قبل اللصوص أثناء قيام دورية شرطة بالتحقيق في حادثة سطو داخل المدينة بحسب ما ذكرت وكالة يو بي آي الإخبارية الأمريكية. وذكر متحدث باسم مديرية الشرطة في شيكاغو أنه تم استدعاء ضباط تابعين لأحد أقسام الشرطة، للتحقيق في إنذار سرقة وهمي يوم السبت الفائت، وبعد أن تأكدوا من عدم وجود سرقة عادوا ليجدوا سيارتهم وقد اختفت من المكان.
وبعد ساعات قليلة تم العثور على السيارة في موقع غير بعيد عن مكان الحادثة، ولا تزال الشرطة تبحث عن الجناة لمعرفة الدافع من وراء السرقة وإمكانية استعمال السيارة من قبل اللصوص للقيام بأعمال إجرامية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر