أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإعلامي "لؤي أبو الجود" في عداد المخطوفين بحلب.. والمتّهم مجهول "كالعادة"

محلي | 2013-11-29 00:00:00
الإعلامي "لؤي أبو الجود" في عداد المخطوفين بحلب.. والمتّهم مجهول "كالعادة"
   لؤي أبو الجود
حلب - زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" أن الإعلامي "لؤي أبو الجود" مراسل قناة العربية سابقاً اختفى يوم أمس الخميس ومعه مسغف زميل بالإضافة إلى سيارة إسعاف كانت برفقتهم في حي "قاضي عسكر" بحلب.

وفي التفاصيل قالت مصادر ميدانية إن "أبو الجود" هرع عصر أمس ليغطي سقوط برميل متفجّر في حي "قاضي عسكر" قبل أن يختفي دون أية مؤشرات تبرر ذلك.

وأضافت المصادر أن سيارة إسعاف من النقطة الطبية في بستان القصر توجّهت إلى الحي المذكور رافقها "أبو الجود"، ولم يعد أي منهم حتى لحظة تحرير هذا الخبر.

وعمل "أبو الجود" ومنذ أكثر من عامين مع عدة جهات إعلامية كان آخرها مراسل لقناة "العربية" والتي أعلن استقالته منها عقب تلقيه تهديدات على إثر مقتل الإعلامي محمد سعيد والذي اغتيل بثلاث طلقات في الرأس من مسدس كاتم للصوت.

يذكر أن عدداً كبيراً من الصحفيين والناشطين الإعلاميين يتعرضون في الأشهر الأخيرة إلى عمليات ممنهجة في الخطف والاغتيال كان آخرهم عبد الوهاب ملا، إضافة إلى الصحفي عبيدة بطل، ومؤيد سلوم مراسليّ قناة "أورينت" وفريق البث المباشر المرافق لهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي