أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قيادة معركة الغوطة تتوعد بعقاب مسربي أخبار المعارك

محلي | 2013-11-28 00:00:00
قيادة معركة الغوطة تتوعد بعقاب مسربي أخبار المعارك
زمان الوصل
منذ بداية معركة الغوطة الأخيرة، والمجاهدون يشددون على عدم بث أي أخبار عن المعركة، حرصا على حسن سيرها وسلامة المقاتلين على الجبهات، ولكن البعض على ما يبدو لايستطيع مقاومة شهوة "السبق"، وإحداث الضجيج في مواقع التواصل وعلى شبكة الإنترنت عموما، ومن هنا صدر تحذير قوي نقله المكتب الإعلامي لألوية الحبيب المصطفى، يتوعد المسربين بعقوبات قاسية.

ونقل المكتب الاعلامي لألوية الحبيب المصطفى عن قيادة المعركة في الغوطة الشرقية بيانا قالت فيه إن "أي شخص يثبت تسريبه أخبار المعركة ستتم ملاحقته ومحاسبته على أنه خائن ويعمل على نقل تحركات المجاهدين، وسيتم التشهير به ومحاكمته".

وتابع البيان: أي فصيل يسرب أخبار المعركة سيحاسب من قبل المجاهدين، وسيتم التشهير بهم ومحاسبته وفق الأصول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة