أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الدولة" تعلن رسميا إعدام جزرة و4 من أعوانه وفيديو يوثق العملية

جزرة ورفاقه ...

أكد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أنه أعدم المدعو "حسن جزرة" مع 4 من أعوانه في الأتارب بريف حلب.
وقالت "الدولة" في حسابها الخاص بولاية حلب قبل دقائق من تحرير الخبر، إنه تم إعدام "المفسد حسن جزرة مع أربعة من جماعته في الأتارب".

وعرف عن حسن جزرة تزعمه لكتيبة تسمى "غرباء الشام" اتهمت بكثير من أعمال السلب والنهب والتشبيح، حيث كان جزرة يزعم أنه ينتمي للجيش الحر.

وكانت شكوك كثير تحوم حول جزرة وعلاقته بالنظام، حتى تأكد في آب الماضي وبالصور مرافقته لبشار الأسد في جولة قصيرة قام بها على أطراف داريا بريف دمشق.

وقبل قرابة شهر، أعلنت "الدولة" أنها ألقت القبض على "جزرة" وستخضعه للمحاكمة.

وورد خبر في وقتٍ سابق لـ"زمان الوصل" أن جزرة طليق ويقاتل مع "على إحدى الجبهات، واتضح بعد هذا الإعلان أنه كان غير دقيق.... 

فيديو الإعدام به مناظر قاسية 


زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (18)

ناصر الكويتي

2013-11-28

جزاء الله ما قامت به دوله الاسلام من قتل المفسدين والخونه الذين يدعون انهم ثوار المشكله ان بلاد الشام غير متمسكين بالدين الاسلامي فنجد لديهم تقصير في العبادات فهم لايعلمون من الاسلام سواه اسمه بعكس النصيرييه والشيعه فهم متمسكين بعباداتهم وشرائعهم الفاسدة فقربوا بعضهم في المناصب العسكريه حتى حكموا بلاد والشام بالحديد والنار واذلواالمكون الاكبر وهوالسنه فعودا يااهل الشام الى دينكم ولاتغتروا بكلام المعسول من قبل الطائفة النصيريه من وحدة وطنيه فهم تربوا على ان السنه هم العدوا فاههم الان يقتلون ابنائكم ويقتصبون نسائكم فهل يمكن التعايش مع هوالاء القتله في المستقبل بحجة العيش المشترك والمواطنة فحذروا من جعلهم حكام لكم في المستقبل ارجعوا يااهل الشام الى الاسلام واتركوا الاحزاب من قوميه وناصريه واشتراكيه والعلمانيه التي يتسلل لهاالنصيريه لكي يذيقوكم الذل والهوان.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي