أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محكمة تونسية تصدر مذكرة اعتقال لطلبة بتهمة التخطيط لتفجير البيت الأبيض

جرائم و حوداث | 2013-11-27 00:00:00
محكمة تونسية تصدر مذكرة اعتقال لطلبة بتهمة التخطيط لتفجير البيت الأبيض
صحف
أصدرت محكمة تونسية، اليوم الثلاثاء، مذكرة اعتقال بحق ثلاثة طلبة، بتهمة التخطيط لتفجير البيت الأبيض الأمريكى.
وذكرت تقارير إعلامية، إن قاضى التحقيق بالمحكمة الابتدائية أصدر مذكرات الاعتقال ضد ثلاثة طلبة، أحالتهم النيابة العامة بتهمة التخطيط لارتكاب جرائم إرهابية خارج البلاد.
واستمع اليوم قاضى التحقيق إلى الطلبة، بعد أن تم ايقافهم بمدينة المنستير، بناء على إنابة قضائية قدمها مكتب التحقيقات الاتحادى الأمريكى، قبل أن تتم إحالتهم إلى السجن تحت حراسة أمنية مشددة.
وتفيد الإنابة بأن مكتب التحقيقات الاتحادى ضبط مراسلات إلكترونية بين الطلبة، تفيد بالتخطيط والتحضير لاستهداف مبنى البيت الأبيض.
كما أفادت تقارير محلية، أن الطلبة كانوا وجهوا رسائل تهديد على الصفحة الخاصة بالسفارة الأمريكية بتونس على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تهدد بتفجير البيت الأبيض ما دفع السلطات الأمريكية إلى التعامل بجدية، مع التهديد واتخاذ الإجراءات القانونية بالتعاون مع السلطات التونسية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم