أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سعودي يطلق زوجته لعثوره على سيجارة داخل حقيبتها

جرائم و حوداث | 2013-11-25 00:00:00
سعودي يطلق زوجته لعثوره على سيجارة داخل حقيبتها
صحف
فرحة لم تكتمل، وحياة زوجية انتهت قبل أن تبدأ والسبب سيجارة، إذ لم يخطر ببال زوجة سعودية أن يطلقها زوجها بعد ثلاثة أشهر فقط من عقد قرانه عليها، لعثورة على سيجارة داخل حقيبتها. وعثر الزوج القاطن بمنطقة جازان على سيجارة داخل حقيبة زوجته، فطلقها رافضاً توسلاتها وتبريراتها بأن السيجارة لا تخصها، ولا تعلم من أين أتت، وفقاً لما ورد في صحيفة "عكاظ" السعودية.
ونقلت الصحيفة عن أقارب الزوجة قولها إنها أصيبت بانهيار عصبي، ولم تثن تدخلات أقارب الزوجين لإصلاح ذات البين بسبب إصرار الزوج على موقفه ورفضه إعادتها إلى عصمته.
حالة طلاق كل ساعةوكشفت دراسة سعودية أن حالات الطلاق في السعودية ارتفعت إلى أكثر من 30 ألف حالة خلال العام الماضي لتبلغ 82 حالة في اليوم، بمعدل 3.4 حالة طلاق في الساعة الواحدة.
كما جاءت السعودية في الترتيب الثاني أيضاً من حيث نسبة طلاق المواطنين من إجمالي حالات الطلاق لكل دولة، بنسبة 92 % بعد سلطنة عمان التي بلغت النسبة فيها 96 %.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر