أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أكثر من 30 شهيداً باستهداف طيران النظام حي طريق الباب بحلب

استهدف طيران بشار الأسد ظهر اليوم منطقتين مختلفتين من حي طريق الباب في مدينة حلب، قُتل على إثرها أكثر من 30 شهيداً وسقط عشرات الجرحى.

وقال مراسل زمان الوصل في حلب إن أعداد الشهداء في تزايد ولا رقم دقيقاً حتى الآن، فضلاً أن عشرات السيارات محروقة ولا تزال مشتعلة حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.

وأضاف المراسل إن المناطق المستهدفة هي "كرم البيك" وهو حي صغير محاذ لدوار الحلوانية حيث يتواجد سوق للخضار هناك ويزدحم بشدة في مثل ذلك الوقت الذي قصفت فيه الطائرات.

وقد منع عناصر من الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) عدداً من الإعلاميين من تصوير ما حدث، فيما تمكنت بعض الشبكات من التقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو قبل وصول عناصر الدولة.

ولم يقصف طيران النظام طريق الباب في حلب بهذا العنف منذ 6 أشهر على الأقل، ويرجع ذلك إلى انشغاله بالجبهات المفتوحة، وهذا القصف الوحشي يذكر ببدايات دخول الجيش الحر إلى حلب حيث كانت المناطق المأهولة بالمدنيين تتعرض للقصف العنيف على مدار الساعة.


حلب - زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (12)

نيزك سماوي

2013-11-23

الى العام المنافق الذي ينادي ان لا حل بسوريا سوى سياسي عبر مؤتمر جنيف نقول لهذا العالم العاهر هذه صور الإجرام تعبر عن مؤتمر جنيف2 الذين تدعون إليه وتكذوبن على الشعب السوري وعلى العالم أجمع ، هذه العصابة الأسدية التي أطلقتم أيدها في قتل الشعب السوري وغطيتم على جرائمها الوحشية البشعة إنما انتم أصبحتم شركاء في هذه الجريمة النكراء وهذا الهوكوست وهذه المذبحة التي يتعرض إلثيها الشعب السوري على أيدي عصابتكم الطائفية المجرمة التي لا تزال محمية منكم ، ولكن مهما تواطئتم ومهما دعتم وستكتم عن العصابة الأسدية المجرمة الحقيرة لن يفلت مجرم واحد من أيدي العدالة لن تذهب دماء هؤلاء الأطفال الشهداء هباء أيها القتلة المجرمين الأوغاد.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي