أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا تتحدث عن السيسي: جرى إعداده بعناية لدينا ..وكان يتمتع بسمعة طيبة وقت عمله بالجيش الأمريكي

عـــــربي | 2013-11-23 00:00:00
أمريكا تتحدث عن السيسي: جرى إعداده بعناية لدينا ..وكان يتمتع بسمعة طيبة وقت عمله بالجيش الأمريكي
   غلاف The Week Magazine: Political News
صحف - وكالات

على عكس ما يتم تصويره في وسائل إعلام، وصحف مصرية، من أن قائد الانقلاب، يقف ضد الولايات المتحدة الأمريكية، في سياساتها فقد كشف خبراء عسكريون أمريكيون يعملون في الكلية الحربية للدراسات العليا، أن السيسي جرى إعداده في الولايات المتحدة الأمريكية بـ"عناية ليشغل منصباً قيادياً، رفيع المستوى في مصر" مضيفين أنه: "كان يتمتع بسمعة طيبة وقت أن كان يعمل بالجيش الأمريكي".

ونقلت وكالة رويترز عن روبرت سبرنجبورج الخبير بالكلية الحربية للدراسات العليا في مونتيري بولاية كاليفورنيا في تقريراً لها عن السيسي أنه "جرى إعداده بعناية ليشغل منصبا قياديا رفيعا."

وقال سبرنجبورج "المطلعون في الحكومة والجيش الأمريكيين كانوا يعرفونه. كان من بين الأسماء التي تذكر عندما يتحدث الناس عن الجيل القادم."وأضاف أن السيسي كان يتمتع بسمعة طيبة بين من عملوا معه في الجيش الأمريكي" .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق