أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا تتحدث عن السيسي: جرى إعداده بعناية لدينا ..وكان يتمتع بسمعة طيبة وقت عمله بالجيش الأمريكي

عـــــربي | 2013-11-23 00:00:00
أمريكا تتحدث عن السيسي: جرى إعداده بعناية لدينا ..وكان يتمتع بسمعة طيبة وقت عمله بالجيش الأمريكي
   غلاف The Week Magazine: Political News
صحف - وكالات

على عكس ما يتم تصويره في وسائل إعلام، وصحف مصرية، من أن قائد الانقلاب، يقف ضد الولايات المتحدة الأمريكية، في سياساتها فقد كشف خبراء عسكريون أمريكيون يعملون في الكلية الحربية للدراسات العليا، أن السيسي جرى إعداده في الولايات المتحدة الأمريكية بـ"عناية ليشغل منصباً قيادياً، رفيع المستوى في مصر" مضيفين أنه: "كان يتمتع بسمعة طيبة وقت أن كان يعمل بالجيش الأمريكي".

ونقلت وكالة رويترز عن روبرت سبرنجبورج الخبير بالكلية الحربية للدراسات العليا في مونتيري بولاية كاليفورنيا في تقريراً لها عن السيسي أنه "جرى إعداده بعناية ليشغل منصبا قياديا رفيعا."

وقال سبرنجبورج "المطلعون في الحكومة والجيش الأمريكيين كانوا يعرفونه. كان من بين الأسماء التي تذكر عندما يتحدث الناس عن الجيل القادم."وأضاف أن السيسي كان يتمتع بسمعة طيبة بين من عملوا معه في الجيش الأمريكي" .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"