أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طلقها… فاستعانت بشقيقتها لقتله رميا بالرصاص

جرائم و حوداث | 2013-11-23 00:00:00
طلقها… فاستعانت بشقيقتها لقتله رميا بالرصاص

 لم يعرف محمد أن حرفا واحدا فصل بين “طلاق” زوجته وخسارة حياته بـ “إطلاق” النار عليه.

فمحمد لم يرتكب أي ذنب أو أية جريمة سوى أنه طلق زوجته، فما كان منها إلا أن اتفقت مع شقيقتها من أجل معاقبته على “فعلته هذه” بإطلاق عدة طلقات نارية عليه استقرت في رأسه أردته قتيلا .

ففي منطقة أبلح في البقاع، شرقي لبنان، أقدمت “زينب” وشقيقتها على إطلاق النار على طليقها “محمد” وهما تستقلان سيارة رباعية الدفع، حسب ما ذكرت الوكالة الوطنية الرسمية في لبنان اليوم الجمعة .

طلقات زينب وشقيقتها لم تخطئ مسارها، حيث استقرت في رأس محمد الذي فارق الحياة على الفور.

ولم تعرف بعد تفاصيل إقدام محمد على تطليق زوجته، والدوافع التي جعلت من طليقته تختار له الموت كرد وحيد على قراره بالانفصال عنها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة