أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيطاليا تواصل التعادلات

العالم | 2013-11-19 00:00:00
إيطاليا تواصل التعادلات
الجزيرة الرياضية
واصل منتخب إيطاليا لكرة القدم سلسلة مبارياته التي انتهت بالتعادل، بعد أن أكمل اللقاء الذي خاضه الإثنين أمام نظيره النيجيري بنتيجة (2-2).

وهو التعادل الرابع على التوالي للاتزوري في مشاركاته الرسمية والودّية، كما أنها المرّة الرابعة التي يكون فيها متأخّراً، قبل أن يعيد الأمور إلى نصابها ويخرج بأقل الأضرار الممكنة.

وعلى الرغم من أن النتيجة لا تعكس واقع ما كان يجري على أرض ملعب كرايفن كوتيدج اللندني الذي احتضن المباراة الاستعدادية لمونديال البرازيل، فإن ما قدّمه الفريقان كان أقرب إلى مباراة نهاية لبطولة كبيرة، حيث قدّما أداءً رائعاً، يليق بوصيف بطل أوروبا وبطل أفريقيا.

سيطر المنتخب الإيطالي على معظم أوقات المباراة وكان الطرف الأفضل فيها، علماً بأن المدرّب تشيزاري برانديللي، أشرك تشكيلة أغلبها من الاحتياطيين. في حين كان اعتماد "النسور" على الهجمات المرتدّة، التي باغتت الإيطاليين في مرّتين.

افتتح جوزيبي روسي التسجيل لفريقه في الدقيقة (12)، بعد أن انفرد بالحارس وسدّدها من فوقه.

ونجح منتخب نيجيريا بإدراك التعادل بعد أن رفع شولا اميوبي كرة عالية من الجهة اليسرى إلى منطقة المرمى فارتقى برايت دايك عالياً وسدّدها برأسه قوية على يسار الحارس البديل سلفاتوري سيريغو (35).

وأضاف اميوبي الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق بطريقة فنية بتسديدة "على الطاير"، لم يحرّك لها سيريغو ساكناً.

وأعاد ايمانويلي جاكيريني النتيجة إلى التعادل بعد جملة تكتيكية رائعة بدأها بالوتيلي الذي مرّر الكرة بالكعب إلى روسي، الذي تابعها بدوره إلى انطونيو كاندريفا ومنه إلى جاكيريني غير المراقب فوضعها في الشباك دون عناء (47).

وكان يمكن للمباراة أن تشهد أهدافاً أخرى، لاسيما لجهة إيطاليا التي اهدر لاعبوها عدّة فرص محقّقة، خاصة عبر بالوتيللي الذي لم يكن موفّقاً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟