أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتحاد الإذاعات العربية يوصي بتدريب إعلاميي بشار خارج سوريا

عـــــربي | 2013-11-19 00:00:00
اتحاد الإذاعات العربية يوصي بتدريب إعلاميي بشار خارج سوريا
زمان الوصل
أكد عبدالرحمن رشاد نائب رئيس اتحاد الإذاعات العربية أن الاتحاد أوصى في جلسته الأخيرة التي عقدت مؤخراً في تونس بضرورة تدريب الإذاعيين التابعين لأجهزة إعلام نظام دمشق خارج سوريا وبالتحديد في مصر ،بسبب توقف معهد الإذاعة والتليفزيون في سوريا منذ اندلاع الثورة السورية في 2011، مؤكدا ضرورة "الوقوف بجانب الإعلاميين السوريين في ظل الأوضاع المتوترة هناك".

كما أوصي الاتحاد بتنشيط حالة التبادل الإذاعي بين مختلف الدول الأعضاء خاصة والارتفاع بمستوي العمل الإذاعي في الدول العربية في ظل التحولات السياسية التي تعيشها دول الربيع العربي.

وقد عرف الإعلام السوري التابع للنظام والدائر في فلكه حالات انشقاق كثيرة، بعدما تبين دور هذا الإعلام في تزييف الوقائع وفبركة الأحداث وتلفيق التهم، والانحطاط إلى مستوى غير مسبوق من الكذب والإساءة البالغة لمعتقدات السوريين وسمعتهم بل وأعراضهم.
د. محمد غريب
2013-11-19
ليس غريباً أن يساند المجرمون بعضهم بعضاً في سوريا ومصر، بل الغريب أن يكون ذلك علنياً و "مقنناً" ضمن مقررات الجامعة العربية، لا نعلم ربما قريباً الجامعة العربية ومجلس الأمن وكل الهيئات الدولية ستصبح هيئات تشبيح دولية بحيث لا تدع مكاناً سوى للمجرمين في أنحاء العالم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"