أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثائر البواب: نحتاج لمعجزة أمام أوروغواي

الوطن العربي | 2013-11-17 00:00:00
ثائر البواب: نحتاج لمعجزة أمام أوروغواي
وكالات
اعترف ثائر البواب، نجم خط وسط المنتخب الأردني لكرة القدم، بأن فريقه سيتحلّى بالواقعية ويدرك أنه يحتاج إلى "معجزة" لقلب نتيجة المواجهة أمام منتخب أوروغواي لصالحه في الدور الفاصل بالتصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار البواب، في تصريحات إلى وسائل الإعلام في مونتفيديو عاصمة أوروغواي، إلى أن المنتخب الأردني (النشامى) يدرك صعوبة موقفه وصعوبة حدوث هذه المعجزة ولذلك سيخوض لقاء الإياب أمام أوروغواي يوم الأربعاء المقبل بدافع تحسين الصورة والاستمتاع بمثل هذه المباريات الكبيرة.

وحسم منتخب أوروغواي المواجهة بشكل منطقي في مباراة الذهاب بفوزه الكبير 5-صفر على المنتخب الأردني في عقر داره يوم الأربعاء الماضي.

وقال البواب: "علينا التحلّي بالواقعية وأن نرى وضعنا الحالي. أتينا إلى هنا للاستمتاع بالمباراة ومحاولة تحقيق نتيجة جيدة تسعد جماهيرنا. لن نقلب الأوضاع رأساً على عقب، سيكون هذا بحاجة لمعجزة وسيكون معجزة".

وأضاف: "لن نخدع أحداً. نشعر بخيبة أمل هائلة. سنقول للعالم كله إن المواجهة على الملعب كانت صعبة".

وعن مباراة الذهاب، قال البواب: "باستثناء الهدف الذي سجّله إدينسون كافاني، كانت الأهداف الأخرى من أخطاء لنا. لا نعرف ما إذا كان هذا  نتيجة عدم التركيز أم لشيء آخر".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"