أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثائر البواب: نحتاج لمعجزة أمام أوروغواي

الوطن العربي | 2013-11-17 00:00:00
ثائر البواب: نحتاج لمعجزة أمام أوروغواي
وكالات
اعترف ثائر البواب، نجم خط وسط المنتخب الأردني لكرة القدم، بأن فريقه سيتحلّى بالواقعية ويدرك أنه يحتاج إلى "معجزة" لقلب نتيجة المواجهة أمام منتخب أوروغواي لصالحه في الدور الفاصل بالتصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار البواب، في تصريحات إلى وسائل الإعلام في مونتفيديو عاصمة أوروغواي، إلى أن المنتخب الأردني (النشامى) يدرك صعوبة موقفه وصعوبة حدوث هذه المعجزة ولذلك سيخوض لقاء الإياب أمام أوروغواي يوم الأربعاء المقبل بدافع تحسين الصورة والاستمتاع بمثل هذه المباريات الكبيرة.

وحسم منتخب أوروغواي المواجهة بشكل منطقي في مباراة الذهاب بفوزه الكبير 5-صفر على المنتخب الأردني في عقر داره يوم الأربعاء الماضي.

وقال البواب: "علينا التحلّي بالواقعية وأن نرى وضعنا الحالي. أتينا إلى هنا للاستمتاع بالمباراة ومحاولة تحقيق نتيجة جيدة تسعد جماهيرنا. لن نقلب الأوضاع رأساً على عقب، سيكون هذا بحاجة لمعجزة وسيكون معجزة".

وأضاف: "لن نخدع أحداً. نشعر بخيبة أمل هائلة. سنقول للعالم كله إن المواجهة على الملعب كانت صعبة".

وعن مباراة الذهاب، قال البواب: "باستثناء الهدف الذي سجّله إدينسون كافاني، كانت الأهداف الأخرى من أخطاء لنا. لا نعرف ما إذا كان هذا  نتيجة عدم التركيز أم لشيء آخر".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية