أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شقيق ميسي يتهكّم على رونالدو عبر تويتر

العالم | 2013-11-15 00:00:00
شقيق ميسي يتهكّم على رونالدو عبر تويتر
د ب ا

شنّ ماتياس ميسي شقيق نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي حملة ضارية ضد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

وتهكّم ماتياس ميسي على نجم ريال مدريد الإسباني من خلال نشر صورة توضيحيّة يقارن بها بين إنجازات رونالدو مع ريال وإنجازات شقيقه ميسي مع برشلونة على مدار السنوات الماضية ليردّ بهذا على من انتقدوا فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم على مدار السنوات الأربع الماضية.

وكشف ماتياس في الصورة عن الألقاب التي أحرزها ميسي ورونالدو على مستوى الفريق وعلى المستوى الشخصي.

ويأتي نشر هذه الصورة متزامناً مع الترشيحات القوية التي يحظى بها رونالدو حالياً للفوز بالكرة الذهبية لعام 2013 والتي يتنافس عليها بقوة مع الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني مستفيدين من الإصابات التي أفسدت مسيرة ميسي في الشهور القليلة الماضية.

وكانت آخر إصابة تعرّض لها ميسي أكّدت ابتعاده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي على الأقل ليتراجع النجم الأرجنتيني خطوة كبيرة على طريق المنافسة مع رونالدو وريبيري على الجائزة هذا العام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية