أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فهم كلمة خطأً فتهجم على مركز أمني وانتهى في السجن

جرائم و حوداث | 2013-11-14 00:00:00
فهم كلمة خطأً فتهجم على مركز أمني وانتهى في السجن
صحف
وقع فرنسي في مأزق حقيقي بعد أن أوقفته قوات الدرك "الجندرمة"، بسبب خطأ عند سماعه لكلمة"جندرمة" بدلا من كلمة أخرى قريبة منها سماعياً وتعني مصلحة الحدائق" jardinerie". وقالت صحيفة فار ماتان الفرنسية، الأربعاء، إن فرنسياً في الـ48 من العمر، توجه إلى مركز مصلحة الحدائق، بمنطقة سان سير بمقاطعة فار، لاصطحاب شقيقة، بعدما اتصلت به زوجة الأخير هاتفياً طالبة منه ذلك.
خلط بين مركزينومن فوره توجه الرجل، إلى مركز الجندرمة، بعدما أخطأ الاستماع، وبوصوله، لم يجد شقيقه، وتوتر كثيراً وتحدث مع رجال الأمن بلهجة حادة جداً، ما دفع به للشك في سلوكه.
وقرّر رجال الأمن إجراء اختبار على الكحول للرجل، وكانت نتيجة إيجابية وبشكل يفوق النسب القانونية المسموح بها، فقرروا حجزه، بتهمة السكر والتعدي على رجال الأمن.
قيادة تحت تأثير الكحولولم تقف مشاكل الرجل عند هذا الحدّ، بعدما تفطن رجال الأمن أن الشخص الموقوف، توجه إليهم على متن سيارته، ما يعني اقترافه جريمة القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية، وبدل الاكتفاء بحبسه احتياطياً وتغريمه غرامة بسيطة، أحيل الرجل بحالة إيقاف فوراً إلى السجن في انتظار محاكمته بسبب هذه التهمة الأخيرة والخطيرة في القانون الفرنسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة