أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فهم كلمة خطأً فتهجم على مركز أمني وانتهى في السجن

جرائم و حوداث | 2013-11-14 00:00:00
فهم كلمة خطأً فتهجم على مركز أمني وانتهى في السجن
صحف
وقع فرنسي في مأزق حقيقي بعد أن أوقفته قوات الدرك "الجندرمة"، بسبب خطأ عند سماعه لكلمة"جندرمة" بدلا من كلمة أخرى قريبة منها سماعياً وتعني مصلحة الحدائق" jardinerie". وقالت صحيفة فار ماتان الفرنسية، الأربعاء، إن فرنسياً في الـ48 من العمر، توجه إلى مركز مصلحة الحدائق، بمنطقة سان سير بمقاطعة فار، لاصطحاب شقيقة، بعدما اتصلت به زوجة الأخير هاتفياً طالبة منه ذلك.
خلط بين مركزينومن فوره توجه الرجل، إلى مركز الجندرمة، بعدما أخطأ الاستماع، وبوصوله، لم يجد شقيقه، وتوتر كثيراً وتحدث مع رجال الأمن بلهجة حادة جداً، ما دفع به للشك في سلوكه.
وقرّر رجال الأمن إجراء اختبار على الكحول للرجل، وكانت نتيجة إيجابية وبشكل يفوق النسب القانونية المسموح بها، فقرروا حجزه، بتهمة السكر والتعدي على رجال الأمن.
قيادة تحت تأثير الكحولولم تقف مشاكل الرجل عند هذا الحدّ، بعدما تفطن رجال الأمن أن الشخص الموقوف، توجه إليهم على متن سيارته، ما يعني اقترافه جريمة القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية، وبدل الاكتفاء بحبسه احتياطياً وتغريمه غرامة بسيطة، أحيل الرجل بحالة إيقاف فوراً إلى السجن في انتظار محاكمته بسبب هذه التهمة الأخيرة والخطيرة في القانون الفرنسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية      بين الحسكة ودير الزور.. مقتل وجرح عناصر لـ"قسد" في هجومين للتنظيم      الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة      إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      إصابة مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور.. إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*