أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هزيمةٌ قاسية تنهي حلم النشامى

الوطن العربي | 2013-11-14 00:00:00
هزيمةٌ قاسية تنهي حلم النشامى
د ب ا

تلاشى حلم منتخب الأردن ببلوغ كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014، بنسبة كبيرة جدّاً بعد تلقّيه هزيمة قاسية من منتخب الأوروغواي (0-5)، اليوم الأربعاء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد عمان الدولي في ذهاب الدور الفاصل المؤهّل إلى المونديال.

وتقدّم ماكسيميليانو بيريرا بهدف في الدقيقة 22 ثمّ أضاف كريستيان ستواني الهدف الثاني في الدقيقة 42 ثمّ أحرز نيوكلاس ليودرو الهدف الثالث في الدقيقة 69 وتبعه كريستيان رودريغيز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 77 وفي الوقت بدل الضائع من المباراة أحرز ادينسون كافاني الهدف الخامس للأوروغواي.

وحصل الجناح كريستيان رودريغيز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

وافتقد منتخب الأوروغواي لحارس مرماه فيرناندو موسليرا بسبب الإصابة في إصبع يده، بينما افتقد المنتخب الأردني إلى الحارس عامر شفيع والمدافع  محمد الدميري بداعي الإيقاف فيما غاب أنس بني ياسين بداعي الإصابة.

هذا ويقام لقاء الإياب في مونتيفيديو في 20 من الشهر الحالي، ويخوض المنتخب الأورغوياني الملحق للمرّة الرابعة على التوالي فنجح في 2002 على حساب استراليا بطلة اوقيانيا آنذاك، وسقط أمامها في 2006، ثمّ نجح على حساب كوستاريكا في مونديال 2010.

والتقى المنتخبان مرّة واحدة سابقاً على صعيد الشباب (دون 21 عاماً) في نهائيات كأس العالم 2007، وكان كافاني صاحب الهدف الوحيد في مرمى الأردن.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020