أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المكسيك تقطع خطوة شبه مكتملة إلى مونديال البرازيل

العالم | 2013-11-14 00:00:00
المكسيك تقطع خطوة شبه مكتملة إلى مونديال البرازيل
الجزيرة الرياضية
قطعت المكسيك شوطاً كبيراً على درب وصولها إلى مونديال البرازيل 2014 بتغلّبها اليوم الأربعاء على ضيفتها نيوزيلندا بنتيجة ثقيلة (5-1) في ذهاب المباراة الفاصلة لملحق الكونكاكاف وأوقيانيا.

وكان المنتخب المكسيكي قد أنهى التصفيات القارية في المركز الرابع، ما دفعه لخوض الملحق مع بطل أوقيانيا ضيفه النيوزلندي.

وعلى ملعب "أزتيكا" بالعاصمة مكسيكو سيتي، قدّم أصحاب الأرض عرضاً هجومياً مميّزاً أثمر عن خمسة أهداف توالى على توقيعها كلّ من بول أغيلار (32) وراؤول خيمينيز (40) وأوريبي بيرالتا (48 و80) والقائد رافائيل ماركيز (84)، بينما استفاق الضيف بهدف شرفي متأخّر جاء بواسطة كريس جيمس (85).

ويحتاج المنتخب المكسيكي إلى الفوز أو التعادل بأية نتيجة أو حتى الهزيمة بأقل من أربعة أهداف في مباراة الإياب التي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل في نيوزيلندا من أجل العبور رسمياً إلى المونديال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب