أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المكسيك تقطع خطوة شبه مكتملة إلى مونديال البرازيل

العالم | 2013-11-14 00:00:00
المكسيك تقطع خطوة شبه مكتملة إلى مونديال البرازيل
الجزيرة الرياضية
قطعت المكسيك شوطاً كبيراً على درب وصولها إلى مونديال البرازيل 2014 بتغلّبها اليوم الأربعاء على ضيفتها نيوزيلندا بنتيجة ثقيلة (5-1) في ذهاب المباراة الفاصلة لملحق الكونكاكاف وأوقيانيا.

وكان المنتخب المكسيكي قد أنهى التصفيات القارية في المركز الرابع، ما دفعه لخوض الملحق مع بطل أوقيانيا ضيفه النيوزلندي.

وعلى ملعب "أزتيكا" بالعاصمة مكسيكو سيتي، قدّم أصحاب الأرض عرضاً هجومياً مميّزاً أثمر عن خمسة أهداف توالى على توقيعها كلّ من بول أغيلار (32) وراؤول خيمينيز (40) وأوريبي بيرالتا (48 و80) والقائد رافائيل ماركيز (84)، بينما استفاق الضيف بهدف شرفي متأخّر جاء بواسطة كريس جيمس (85).

ويحتاج المنتخب المكسيكي إلى الفوز أو التعادل بأية نتيجة أو حتى الهزيمة بأقل من أربعة أهداف في مباراة الإياب التي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل في نيوزيلندا من أجل العبور رسمياً إلى المونديال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟