أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأهلى يغرّم أبو تريكة 50 ألف جنيه

الوطن العربي | 2013-11-13 00:00:00
الأهلى يغرّم أبو تريكة 50 ألف جنيه
ا ف ب

أعلن مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، هادي خشبة اليوم الثلاثاء تغريم اللاعب محمد أبو تريكة مبلغ 50 ألف جنيه.

وأوضح خشبة أنّ لجنة الكرة برئاسة رئيس النادي حسن حمدي قرّرت معاقبة أبو تريكة صاحب الهدف في إياب النهائي الأفريقي ضدّ أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي (2-صفر، والذهاب 1-1) بمبلغ 50 ألف جنيه لعدم صعوده إلى منصّة التتويج واستلامه الميدالية الذهبية من وزير الدولة لشؤون الرياضة طاهر أبو زيد.

وكان مجلس إدارة النادي عرض مهاجم الفريق أحمد عبد الظاهر للبيع في انتقالات كانون الثاني/يناير 2014 وحرمانه من مكافأة المسابقة ومن المشاركة في مونديال الأندية، الذي سيقام في كانون الأوّل/ديسمبر في المغرب على خلفية إشارة اللاعب بعلامة (رابعة)، بعد تسجيله الهدف الثاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا