أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيمار يستنكر تصريحات نسبت إليه عن إصابة ميسي

العالم | 2013-11-13 00:00:00
نيمار يستنكر تصريحات نسبت إليه عن إصابة ميسي
د ب ا

استنكر لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم الثلاثاء بعض التصريحات الصادرة عن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في فريق برشلونة الإسباني، التي نشرت في مجلّة مجهولة تدعى "ريفيستا دا إنترنت"، وتداولتها وسائل الإعلام الإسبانية والبرازيلية.

وأكّد نيمار في بيان رسمي: "نيمار لم تكن له أيّ مقابلة مع ريفيستا دا إنترنت"، مشيراً إلى أنه لم يتحدّث إلى الصحافة على الإطلاق في هذا الشأن.

وسافر نيمار أمس الإثنين إلى ميامي ليخوض مع المنتخب البرازيلي مباراتين ودّيتين في الولايات المتحدة.

وذكر البيان: "نأمل من الآن فصاعداً أن تلتزم الصحافة بدورها في نقل المعلومات الصحيحة والحقيقية إلى الناس، نيمار لديه قسم للمستشارية الصحفية من أجل القضاء على أيّ شكوك تتعلّق بتصريحات عنه".

وذكرت "ريفيستا دا إنترنت" أن نيمار أكّد اتجاه المدرّب الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة إلى تجهيز نيمار وزميله سيسك فابريغاس بشكل يقلّص تأثير غياب ميسي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وذكرت المجلّة على لسان نيمار: "ميسي صانع ألعاب يخترق الدفاع، دوره هو أن يصنع الفرص لي ولسيسك".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا      ارتفاع الليرة التركية بعد ظهور نتائج انتخابات اسطنبول      الخارجية الإيرانية: تحالف واشنطن ضد طهران لن ينجح      ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن      إيران: قادرون على إسقاط أي طائرة تجسس أمريكية      البحث عن أعضاء هيئة التفاوض بعد أن خرجوا من السعودية*      السلطات اللبنانية تسلم الناشط "عثمان طه" إلى نظام الأسد