أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيمار يستنكر تصريحات نسبت إليه عن إصابة ميسي

العالم | 2013-11-13 00:00:00
نيمار يستنكر تصريحات نسبت إليه عن إصابة ميسي
د ب ا

استنكر لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم الثلاثاء بعض التصريحات الصادرة عن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في فريق برشلونة الإسباني، التي نشرت في مجلّة مجهولة تدعى "ريفيستا دا إنترنت"، وتداولتها وسائل الإعلام الإسبانية والبرازيلية.

وأكّد نيمار في بيان رسمي: "نيمار لم تكن له أيّ مقابلة مع ريفيستا دا إنترنت"، مشيراً إلى أنه لم يتحدّث إلى الصحافة على الإطلاق في هذا الشأن.

وسافر نيمار أمس الإثنين إلى ميامي ليخوض مع المنتخب البرازيلي مباراتين ودّيتين في الولايات المتحدة.

وذكر البيان: "نأمل من الآن فصاعداً أن تلتزم الصحافة بدورها في نقل المعلومات الصحيحة والحقيقية إلى الناس، نيمار لديه قسم للمستشارية الصحفية من أجل القضاء على أيّ شكوك تتعلّق بتصريحات عنه".

وذكرت "ريفيستا دا إنترنت" أن نيمار أكّد اتجاه المدرّب الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة إلى تجهيز نيمار وزميله سيسك فابريغاس بشكل يقلّص تأثير غياب ميسي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وذكرت المجلّة على لسان نيمار: "ميسي صانع ألعاب يخترق الدفاع، دوره هو أن يصنع الفرص لي ولسيسك".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"      السويداء.. اختفاء أب وطفليه منذ 5 أيام      درعا.. مجهولون يغتالون عنصرا من "الرابعة" والنظام يعتقل قياديا سابقا في "جباب"