أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السعودية تدعم حكومة طعمة بـ300 مليون دولار، ووعود بالمزيد

محلي | 2013-11-12 00:00:00
السعودية تدعم حكومة طعمة بـ300 مليون دولار، ووعود بالمزيد
   أحمد طعمة والرئيس السابق للحكومة المؤقتة غسان هيتو
زمان الوصل
قررت المملكة العربية السعودية، الثلاثاء، منح الحكومة الانتقالية التي شكلها الائتلاف الوطني، مساعدة قدرها 300 مليون دولار أميركي.

وانتخبت الهيئة العامة للائتلاف، الاثنين، 9 أعضاء ضمن الحكومة الانتقالية الجديدة، التي يترأسها أحمد طعمة، من بينهم إياد القدسي في منصب نائب رئيس الحكومة، وأسعد مصطفى في منصب وزير الدفاع.

وفي تصريح لـ"سكاي نيوز عربية"، قال عضو الائتلاف الوطني خالد الناصر، إن الحكومة المؤقتة التي شكلها الائتلاف تلقت وعودا من "الدول الصديقة"، لدعمها ماديا.

وبعد التصويت على المناصب الوزارية في الحكومة، اعتبر طعمة أن "هذا يوم تاريخي بالنسبة لسوريا"، واصفا بأنها خطوة "جاءت بعد انتظار دام خمسين عاما".

من البلد


29 بنداً تحكم علاقة الحكومة بالائتلاف... 3 وزارات أسندت بالوكالة لطعمة والقدسي ومصطفى
2013-11-12
علمت "زمان الوصل" أنه بعد فشل 3 وزراء مرشحين في الحكومة المؤقتة في الحصول على الأصوات المطلوبة، قرر "الائتلاف الوطني" - بناءً على اقتراح المعارض الدكتور كمال اللبواني -  أسناد وزارة الصحة بالوكالة لرئيس الحكومة أحمد...     التفاصيل ..


2013-11-12
اذا الافضل تسموها حكومة السعودية و المكتوب مبين من عنوانو ازامافي دولة بالعالم معترفة بهيك حكومة غير بالحكي فرجوني شو صار بمشكلة الجوازات مثلا ماحدا عبركم من سنتين و لاحدا رح يعبركم مستقبلا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب