أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كتائب حلب تعلن "النفير العام" في المدينة وريفها

محلي | 2013-11-12 00:00:00
كتائب حلب تعلن "النفير العام" في المدينة وريفها
زمان الوصل
دعت كبرى التشكيلات العسكرية في حلب إلى "النفير العام" في حلب وريفها، لمقارعة "الهجمة الشرسة التي تشنها عصابات الأسد مدعومة بميلشيا حزب الله ولواء أبي فضل العباس والحرس الثوري الإيراني" على المدينة وريفها.

ووقعت على بيان النفير 6 فصائل هي: جبهة النصرة، حركة أحرار الشام، لواء التوحيد، تجمع فاستقم كما أمرت، كتائب نور الدين زنكي، أنصار المهدي، متوعدة كل من لم يشارك في تلبية هذا النفير بأنه ستتم "محاسبته واتخاذ الإجراءات الصارمة بحقه وسحب سلاحه".

وأعطى البيان مهلة للالتحاق بغرفة العمليات، تنقضي بمرور 24 ساعة من تاريخ صدور البيان في 11/11/ 2013.

وسبق لفصائل عسكرية مهمة أن أعلنت عن تطبيق حظر للتجول في حلب من السابعة مساء حتى السابعة صباحا.

ويوحي الإجراءان الأخيران (النفير العام، حظر التجول) بمدى خطورة الوضع الميداني في حلب، التي باتت مهددة بعودة قوات النظام إلى بعض مناطقها وأحيائها المحررة، مالم تتدارك الكتائب المقاتلة أمورها.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات