أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معاقبة جمهور يوفي بسبب الهتافات العنصرية

العالم | 2013-11-12 00:00:00
معاقبة جمهور يوفي بسبب الهتافات العنصرية
د ب ا

قررت المحكمة الرياضية لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الإثنين أن يخوض يوفنتوس مباراتيه القادمتين على أرضه في حضور عدد أقل من جماهيره، بسبب الهتافات العنصرية لمشجعيه.

وسيتم إغلاق الجانب الشمالي من استاد يوفنتوس في المباراة المقبلة، بينما سيسري نفس القرار على الجانب الجنوبي في المواجهتين القادمتين.

كما عوقب النادي الإيطالي بغرامة مالية قدرها 50 ألف يورو (67 ألف دولار) بعد الهتافات التي أطلقتها جماهيره ضد مشجعي نابولي، خلال المباراة التي فاز فيها فريق "السيدة العجوز" 3-0 أمس الأحد.

هذا وسيقابل نادي السيدة العجوز فريق ليفورنو في المرحلة المقبلة خارج أرضه في 24 من الشهر الحالي ثم يستقبل أودينيزي على أرضه، قبل أن يلتقي بولونيا على ملعب الأخير وساسسولو في تورينو.

وسبق أن عوقب يوفنتوس أواخر تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب هتافات مناهضة لأهالي نابولي.

وستسري العقوبة على مواجهتي أودينيزي وساسولو، يومي الأول و14 من كانون الأول/ديسمبر المقبل على الترتيب.

يذكر أن 2013/2014 أصبح أول موسم في إيطاليا لا يتم الاكتفاء فيه بمعاقبة الهتافات العنصرية فحسب، وإنما أيضاً تلك التي تتضمن "تمييزاً جغرافياً".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد