أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معاقبة جمهور يوفي بسبب الهتافات العنصرية

العالم | 2013-11-12 00:00:00
معاقبة جمهور يوفي بسبب الهتافات العنصرية
د ب ا

قررت المحكمة الرياضية لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الإثنين أن يخوض يوفنتوس مباراتيه القادمتين على أرضه في حضور عدد أقل من جماهيره، بسبب الهتافات العنصرية لمشجعيه.

وسيتم إغلاق الجانب الشمالي من استاد يوفنتوس في المباراة المقبلة، بينما سيسري نفس القرار على الجانب الجنوبي في المواجهتين القادمتين.

كما عوقب النادي الإيطالي بغرامة مالية قدرها 50 ألف يورو (67 ألف دولار) بعد الهتافات التي أطلقتها جماهيره ضد مشجعي نابولي، خلال المباراة التي فاز فيها فريق "السيدة العجوز" 3-0 أمس الأحد.

هذا وسيقابل نادي السيدة العجوز فريق ليفورنو في المرحلة المقبلة خارج أرضه في 24 من الشهر الحالي ثم يستقبل أودينيزي على أرضه، قبل أن يلتقي بولونيا على ملعب الأخير وساسسولو في تورينو.

وسبق أن عوقب يوفنتوس أواخر تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب هتافات مناهضة لأهالي نابولي.

وستسري العقوبة على مواجهتي أودينيزي وساسولو، يومي الأول و14 من كانون الأول/ديسمبر المقبل على الترتيب.

يذكر أن 2013/2014 أصبح أول موسم في إيطاليا لا يتم الاكتفاء فيه بمعاقبة الهتافات العنصرية فحسب، وإنما أيضاً تلك التي تتضمن "تمييزاً جغرافياً".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق.. حكم بالإعدام على 3 فرنسيين ‏      الشبكة السورية تؤكد استخدم الكيماوي في "الكبينة" وتطالب الغرب التدخل على غرار "كوسوفو"      الخارجية الإيرانية تنفي وجود مفاوضات مع الولايات المتحدة      هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى      بعد "أمير الكبتاغون".. القبض على سعودي يحمل 10 كغ مخدرات في بيروت      جنوب دمشق.. الأهالي يطالبون النظام بإعادة إعمار أحيائهم      من يحرق محاصيل السوريين..؟      ترامب وآبي يلعبان الجولف ويشاهدان مباريات للسومو