أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فورلان يؤكد عزم بلاده على الفوز أمام الأردن

العالم | 2013-11-12 00:00:00
فورلان يؤكد عزم بلاده على الفوز أمام الأردن
د ب ا

أعرب دييغو فورلان نجم منتخب أوروغواي لكرة القدم عن اعتقاده بأن فريقه "مجبر على تحقيق الفوز" في المواجهة مع نظيره الأردني في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ولكنه حذر قائلاً إن الفوز لن يكون سهلاً.

وقال فورلان مهاجم إنترناسيونال البرازيلي، في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام في مونتفيديو عاصمة أوروغواي اليوم الإثنين: الجميع سيقاتلون للفوز والتأهل. ندرك مدى صعوبة المواجهة ونأمل في التأهل".

وأضاف: "الأردن ليس لديها ما تخسره. كرة القدم أظهرت مراراً أنه لا مكان للتاريخ.. يجب ألا تعتقد أنك ستواجه فريقاً أدنى منك في المستوى وألا تفكر في أنه أدنى منك".

وعلى مدار مسيرته الكروية الحافلة، لعب فورلان لأندية في الأرجنتين وإنكلترا وإسبانيا وإيطاليا إضافة للبرازيل.

ووصف فورلان منتخب أوروغواي الحالي بأنه "رائع ومبهر" حيث يضم هجوماً مروعاً بقيادة لويس سواريز وإدينسون كافاني.

ويفتقد منتخب أوروغواي في هذه المواجهة جهود حارس مرماه الأساسي فيرناندو موسليرا ويبدو مارتين سيلفا حارس أولمبيا باراغواي هو المرشح الأساسي ليحل مكانه.

وسافر منتخب أوروغواي إلى مدينة اسطنبول التركية أمس الأول السبت حيث انتظم في معسكر تدريبي ليصل اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان استعداداً للمباراة المرتقبة بعد غد الأربعاء في ذهاب الدور الفاصل بينما يلتقي الفريقان إياباً في مونتفيديو يوم الأربعاء التالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏