أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كتائب مقاتلة تعلن "حظر التجول" في حلب

محلي | 2013-11-12 00:00:00
كتائب مقاتلة تعلن "حظر التجول" في حلب
   صاروخ "حر" سينطلق من حلب القديمة إلى أحد معاقل النظام... - رويترز
أعلن عدد من الفصائل المقاتلة يوم أمس الاثنين حظر تجول على كامل المناطق المحررة من مدينة حلب وقعت عليه كبرى الفصائل وعلى رأسها لواء "التوحيد".

وفوجئ الباعة بعد الساعة السابعة مساء (وهو توقيت بدء الحظر) بأعداد من المسلحين تقتحم الشوارع وتأمر الباعة بإغلاق محالهم، حتى السابعة صباحاً.

كما أبلغ المسلحون التابعون للعديد من الفصائل بمنع الأهالي من التجول في الشارع وعدم فتح المحلات من الساعة السابعة مساء، وحتى السابعة صباحاً.

وتزامن قرار الحظر بإعلان النفير العام الذي وقعت عليه كل من فصائل (لواء التوحيد، جبهة النصرة، أحرار الشام، نور الدين زنكي، تجمع فاستقم كما أمرت، تجمع أنصار المهدي) والذي دعا الفصائل والتشكيلات العسكرية المتواجدة في مدينة حلب للمشاركة في صد "الهجمة الشرسة التي تشنها عصابات الأسد مدعومة بميلشيا حزب الله ولواء أبي فضل العباس والحرس الثوري الإيراني" على المدينة"، بحسب البيان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة مروعة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 20 مدنيا      الطيران الروسي يغتال قائدا عسكريا على جبهة الساحل      الصواعق تقتل 32 هندياً      بتهمة التواصل مع الشمال.. قوات الأسد تعتقل 5 شبان من مدينة "التل"      عصابة مسلحة تسطو على مستشفى بالسويداء للحصول على أدوية مخدرة      حملة دهم واعتقال جديدة بالرقة      "قتل معلن" فيلم لـ"واحة الراهب" يرصد زواج اللاجئات السوريات القاصرات      تركيا: حكومات أوروبا لن تصمد 6 أشهر إن فتحنا الأبواب للمهاجرين