أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كتائب مقاتلة تعلن "حظر التجول" في حلب

محلي | 2013-11-12 00:00:00
كتائب مقاتلة تعلن "حظر التجول" في حلب
   صاروخ "حر" سينطلق من حلب القديمة إلى أحد معاقل النظام... - رويترز
أعلن عدد من الفصائل المقاتلة يوم أمس الاثنين حظر تجول على كامل المناطق المحررة من مدينة حلب وقعت عليه كبرى الفصائل وعلى رأسها لواء "التوحيد".

وفوجئ الباعة بعد الساعة السابعة مساء (وهو توقيت بدء الحظر) بأعداد من المسلحين تقتحم الشوارع وتأمر الباعة بإغلاق محالهم، حتى السابعة صباحاً.

كما أبلغ المسلحون التابعون للعديد من الفصائل بمنع الأهالي من التجول في الشارع وعدم فتح المحلات من الساعة السابعة مساء، وحتى السابعة صباحاً.

وتزامن قرار الحظر بإعلان النفير العام الذي وقعت عليه كل من فصائل (لواء التوحيد، جبهة النصرة، أحرار الشام، نور الدين زنكي، تجمع فاستقم كما أمرت، تجمع أنصار المهدي) والذي دعا الفصائل والتشكيلات العسكرية المتواجدة في مدينة حلب للمشاركة في صد "الهجمة الشرسة التي تشنها عصابات الأسد مدعومة بميلشيا حزب الله ولواء أبي فضل العباس والحرس الثوري الإيراني" على المدينة"، بحسب البيان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية