أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كليب: هيثم مناع زار "نصر الله"

محلي | 2013-11-11 00:00:00
كليب: هيثم مناع زار "نصر الله"
   هيثم مناع
زمان الوصل
ادعى صحافي محسوب على نظام بشار الأسد ومليشيا حزب الله حصول ما سماه "العشاء السري"، حيث التقى عضو مليشيا حزب الله محمد رعد بالنائب وليد جنبلاط في منزل كما التقى جنبلاط خصمه الدرزي طلال أرسلان مصطحبا معه اللواء السوري المنشق فرج المقت والأمير الدرزي السوري شبلي الأطرش لبحث مستقبل الدروز في سوريا ولبنان حيال "خطر تهديد الاقليات من قبل التكفيريين". 

وقال سامي كليب في موضوع نشره في صحيفة "الأخبار" اللبنانية: مثل هذه اللقاءات بات منطقيا. ومنطقياً أيضا بات كلام جنبلاط الاخير لقناة "أل بي سي" حين دعا إلى نسيان سلاح حزب الله وهاجم التكفييرين والشيخ يوسف القرضاوي وحث على الذهاب إلى جنيف 2.

ورأى "كليب" أن ما قاله جنبلاط كان كافيا لكي يعلق أحد قادة 8 آذار: "البيك صار معنا 100 بالمئة".. 

الاصطفاف الكامل يتطلب تعديلا واضحا بالموقف حيال النظام السوري وهذا لم يحصل بعد. قد يحصل. لا شيء في هذه المنطقة مستحيل. المهم الآن ان الطريق باتت ممهدة على الأرجح للقاء بين جنبلاط وحسن نصرالله، وهي في كل الأحوال ستستمر مع "رعد" وغيره. تم تمهيد الطريق قبلها لزيارة رئيس هيئة التنسيق السورية المعارضة في الخارج هيثم مناع إلى "نصرالله".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان