أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تمضية 34 عاماً في السجن براءة أمريكي من تهمة القتل

جرائم و حوداث | 2013-11-11 00:00:00
بعد تمضية 34 عاماً في السجن براءة أمريكي من تهمة القتل
ظهرت براءة أميركي من تهمة قتل بعد تمضية 34 سنة في السجن، بسبب إفادة أحد الشهود تبيّن أنها كاذبة. ونقلت وكالة "يو بي آي" عن شبكة "إن بي سي" الأميركية أن القاضي في محكمة لوس أنجلس العليا أسقط تهمة القتل عن كاش ديلانو ريجيستر (53 سنة)، بعدما اعترفت أختا إحدى الشاهدات في قضيته أن إفادة شقيقتهما كاذبة.
 وأشارت إلى أن ريجيستر خرج من السجن متأبطاً ذراع والدته، بعد تمضية 34 سنة خلف القبضان جراء إدانته بجريمة قتل امرأة في الـ78، لم يرتكبها وأصر على براءته منها. وقال ريجيستر إن كل ما يحلم به الآن هو تناول وجبة تعدها والدته له، بعدما حرم من ذلك طوال أكثر من 3 عقود.
 يشار إلى أن إدانة ريجيستر استندت على إفادات الشهود، وقد أصرّت برندا أندرسون على أنه القاتل بالرغم من أنه قدّم دليلاً بأنه كان مع صديقته يوم وقوع الجريمة في العام 1979. وقالت أندرسون إنها سمعت إطلاق نار فيما كانت على وشك الدخول للاستحمام، مضيفة أنها رأت شخصاً يركض ويطلق النار مرتين، وزعمت أنه ريجيستر. لكن أختين لأندرسون ذكرتا أن شقيقتهما كذّبت بشأن رؤية ريجستر يركض بعيداً من مكان الجريمة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎