أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضاع هاتفها.. فأحرقت شقتها

جرائم و حوداث | 2013-11-11 00:00:00
ضاع هاتفها.. فأحرقت شقتها
صحف
ضياع الهاتف المحمول قد يسبب ضياعاً لصاحبه، لكنه لا يدفع إلى الجنون بالضرورة، كتلك الأمريكية التي فقدت صوابها بعد ضياع هاتفها المحمول فأحرقت شقتها بالكامل، بحسب وكالة يو بي إي. وأفادت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأمريكية، أن امرأة، لم تحدد هويتها، غضبت كثيراً عند فقدان هاتفها فجمعت كمية من الملابس في شقة صديقها بالطبقة الثامنة في أحد المباني بنيويورك، وصبت عليها البنزين وأشعلتها.
وأضافت أن النار امتدت والتهمت القسم الأكبر من الشقة قبل أن تتمكن فرق الإطفاء من إخمادها، ليتبين أن رجلاً أصيب بحروق شديدة وقد نقل إلى المستشفى في وضع صحي خطير.
وأصيب في الحادث 4 أشخاص آخرين بينهم طفل، لكن إصاباتهم بسيطة، واعتقلت الشرطة المرأة، التي كانت تصيح بأعلى صوتها قائلة كلمة آسفة بالإسبانية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا