أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رأسية فان بيرسي تُشعل "أولد ترافورد"

العالم | 2013-11-11 00:00:00
رأسية فان بيرسي تُشعل "أولد ترافورد"

أحرز الهولندي روبن فان بيرسي هدفاً رأسياً ليمنح فريقه مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه آرسنال في قمة المرحلة الحادية عشرة في الدوري الإنكليزي.

وتحت أنظار مدربهم السابق السير أليكس فرغسون، تابع الشياطين الحمر انتفاضتهم فحققوا النصر الثالث توالياً رافعين رصيدهم إلى 20 نقطة في المركز الخامس مبتعيدن بفارق الأهداف عن إيفرتون وتوتنهام.

أما آرسنال المتصدر فتلقى خسارته الثانية هذا الموسم بعد أن افتتح البريمرليغ بهزيمة أمام آستون فيلا 1-3، لكن فريق المدرب الفرنسي آرسن فينغر لايزال محصناً في طليعة الفرق برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول.

 

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين مع أفضلية لرجال المدرب ديفيد مويز لكن دون خطورة على المرميين.

ومنح فان بيرسي التقدم لمانشستر يونايتد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركلة انبرى لها واين روني (27).

وكاد الدولي الألماني مسعود أوزيل يدرك التعادل من تسديدة قوية من داخل المنطقة بيد أنها جاءت في الشباك الخارجية (58)، وسدد ارون رامسي كرة قوية من خارج المنطقة بين يدي الحارس الإسباني دافيد دي خيا (60).

وأهدر روني فرصة التعزيز عندما تلقى كرة عند حافة المنطقة وتلاعب بالمدافع الفرنسي باكاري سانيا وسددها قوية زاحفة بجوار القائم الأيسر (61).

ودفع فينغر بجاك ويلشير مكان الفرنسي ماتيو فلاميني (61).

وأطلق جيبس كرة قوية من خارج المنطقة بين يدي الحارس دي خيا (76)، ليبقى الفريق اللندني صائماً عن تسجيل الأهداف لأول مرة هذا الموسم رغم أنه بذل ما بوسعه وكثف من هجومه على مرمى يونايتد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء.. اختفاء أب وطفليه منذ 5 أيام      درعا.. مجهولون يغتالون عنصرا من "الرابعة" والنظام يعتقل قياديا سابقا في "جباب"      الصين تكشف عن قطار أسرع من الطائرة      العراق.. حكم بالإعدام على 3 فرنسيين ‏      الشبكة السورية تؤكد استخدم الكيماوي في "الكبينة" وتطالب الغرب التدخل على غرار "كوسوفو"      الخارجية الإيرانية تنفي وجود مفاوضات مع الولايات المتحدة      هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى      بعد "أمير الكبتاغون".. القبض على سعودي يحمل 10 كغ مخدرات في بيروت