أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقعوها من "أبو تريكة" ففعلها "عبد الظاهر"...أصابع "رابعة" تلعب رياضة أيضا

الوطن العربي | 2013-11-11 00:00:00
توقعوها من "أبو تريكة" ففعلها "عبد الظاهر"...أصابع "رابعة" تلعب رياضة أيضا
زمان الوصل
في وقت كانت الأنظار المصرية تتجه إلى مفاجأة "أبو تريكة" التي سرّبها الإعلام قبل نهائي أبطال افريقيا للأندية مساء أمس الأحد، خطف مهاجم الأهلي أحمد عبد الظاهر الاهتمام بعد تسجيله ثاني أهداف فريقه في مرمى " أورلاندو"الجنوب افريقي، وذلك ليس لأنه هذا الهدف أبقى لقب البطولة في خزائن الأهلي للمرة الثامنة، وإنما لأن اللاعب رفع إشارة "رابعة العدوية" أثناء احتفاله بالتسجيل.

ورغم أن المعروف بأن نجم مصر والنادي الأهلي محمد أبو تريكة من مؤيدي الرئيس المعزول، إلا أن عبد الظاهر أعلن ذلك صراحة بعد رفعه إشارة "رابعة" عقب تسجيله هدف الاطمئنان لنادي القرن، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في أوساط معظم الإعلام المصري الذي لا يفوت أحداث كهذه لإقحام السياسة في كل شيء.
ولم يشفع لعبد الظاهر تبريره بأن إشارته تلك لم تكن بغرض التضامن مع جماعة الإخوان المسلمين كما يعتقد البعض، ولكنها كانت تضامنا مع شهداء فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، ذلك أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام يحسم معاقبته خلال اجتماع المجلس المقرر له غداً الاثنين.

ومن المقرر أن يناقش المجلس قرار معاقبة عبد الظاهر خلال اجتماع الغد بعد مشاهدة شريط المباراة كاملاً، للوقوف على القرار النهائي بالتنسيق مع وزارة الرياضة حول الأمر.

وكان بطل العالم بالكونفو محمد يوسف رفع إشارة رابعة مرتديا "تي شيرت" عليه شعار المكان الذي صار ذكرى لضحايا فض الاعتصام الشهير عقب عيد الفطر الماضي، وذلك أثناء تتويج يوسف ببطولة العالم المقامة مؤخرا في روسيا.

وعملت السلطات المصرية على معاقبته بتجريده من الميدالية بعد السجن وحرمانه تمثيل مصر في المحافل الدولية.

وفي نفس السياق سجلت عدة حوادث كشفت تضامن لاعب الأهلي "محمد أبو تريكة" أو "صانع السعادة" كما يلقبه المصريون، ومنها مبارزة كلامية مع ضابط أمن في مطار القاهرة بعد عودة الفريق الأهلي من إحدى مبارياته.
يذكر أن الأهلي فاز على فريق "أورلاندو" الجنوب افريقي بهدفين للاشيء في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا للأندية(الذهاب 1-1).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة